X

[فيديو] ماذا لو كانت محفظتك كمبيوتر؟

جوجل والاندرويد والانترنت قد تحوّل كل شيء إلى جوالك! فمنذ أن أتت جوجل بالاندرويد والإبتكارات تأتي رويدًا رويدًا.. وكان أحدها هي محفظة جوجل! نعم، فجوجل تود أن تجعلك تستغني عن كل بطائقك الإئتمانية ومحفظتك وتجعلها كلّها في جهازك الجوال.. ولتكون جميع بطائقك في مكان واحد مخزنةً على الانترنت تحت حسابك بشكل آمن جدًا.. فدرجة أمان محفظة جوجل أكثر من أمان محفظتك الحالية!

للتو أطلقت جوجل مقطعًا على اليوتيوب يشرح بشكل جديد فكرة محفظة جوجل.. والأكيد أن كل ما تحب هو في محفظتك، فماذا لو كان كلّ ذلك في جوالك وبين يديك! اليوم أنت تعيش عصرٌ يستبدل كل شيء حولك ليكون في جوالك الذكي.. هذه الخدمة لا تزال في طور النهوض ولم تتوسع بشكل كبير في العالم بعد.. ولكن هي تشهد نموًا في الولايات المتحدة الأمريكية حاليًا وتتبعها بقية الدول..

جوجل قد دمجت خدمات (Google Checkout) مع (Google Wallet) قبل عدة أشهر.. وبهذا أصبحت محفظة جوجل أكثر توسعًا وليست حكرًا على التطبيق والفكرة الجديدة في الاندرويد.. بل هي الآن وسيلة للشراء والدفع عن طريق الانترنت مثل (PayPal).. فسوق Play يعتمد محفظة جوجل في كل عمليات شراء التطبيقات والموسيقى وغيرها.. وكذلك هنا عدد كبير من المواقع والخدمات التي بدأت تعتمدها كوسيلة للشراء! ولكن عن التطبيق في جوالات الاندرويد فهو يحتاج إلى وقت ليصبح متاحة في كل المعمورة لكونه يتعلق مباشرةً بحساباتنا البنكية ويحتاج إلى إتفاقيات داخل كل دولة.. وإلى ذلك الوقت، نستمتع بمشاهدة الفيديو!

Leave a Comment