وظهرت جميع اكسسوارات نيكسوس ٧ رسميًا

غير مصنف أضف تعليق

nexus7cover-635x460

جهاز جوجل اللوحي نيكسوس ٧ الذي إنتشر إنتشارًا واسعًا في شتى المعمورة رغم أنّه لا يباع إلا في أمريكا وبريطانيا وكندا.. وكل جهاز رائع يجب أن يحمل معه اكسسوارات تزيده روعة.. وحتى الآن لا توجد أي اكسسوارات رسمية من جوجل وأسوس إلا الغلاف الرصاصي والشاحن الإضافي.. رغم أننا نعلم بوجود ٧ ألوان من الغلاف وحتى الآن لم نر إلا لونًا واحدًا.. ولكن اليوم ظهرت صور مسربة لبقية الاكسسوارات الرسمية لهذا الجهاز اللوحي..

الغلاف بالألوان السبعة.. وهو غير جديد علينا كوننا نعلم عن وجودها منذ فترة.. ولكن هنا في الصورة أعلاه مزيد من التفاصيل عن نوع المواد المصنّعة منها.. ووزن الغلاف الذي يزن ١٣٠ جرام ! الغلاف مكتوب عليه من الخلف اسم الشركة (ASUS) وهو يأتي بسعر ٢٠ دولار أمريكي..

 

وهنا الغلاف الجديد وهو المسمى بـ (ASUS Premium Cover).. هذا الغلاف هو بالتأكيد أفضل من الغلاف العادي ولكنّه يزيده سعرًا كون هذا الغلاف بسعر ٤٠ دولار أمريكي.. ولكنّه فعلاً يستحق المبلغ، كونه مصنوع من الجلد والفايبر ويحمي الجهاز من الصدمات بشكل كبير.. كما أن الغلاف يمكّنك من إسناد الجهاز بشكل رائع وهو يأتي بأربعة ألوان فقط وهي الأسود والعنّابي والبرتقالي والأبيض..

والآن نحن مع قاعدة للجهاز أو (Dock).. هذه القاعدة تملك منفذًا للسماعات وكذلك منفذًا للشاحن لكي تتمكن من شحن الجهاز بينما أنت تشاهد فلمًا أو تقرأ كتابًا.. هذه القاعدة تأتي بسعر ٥٠ دولار أمريكي وبلون واحد وهو الأسود..

أول ما قرأت الخبر كنت أتصور أن أجد بداخله الغلاف الذكي الذي لم تصرح به الشركة نهائيًا ولكن وجد أن الجهاز مصمم على أن يحصل على غلاف ذكي.. ولكن الآن هانحن أمام ما ظهر لنا من شركة اسوس حول الاكسسوارات التي سيبدأ بيعها في السوق خلال هذا الشهر.. أيهم تود أن تحصل عليه؟

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول