X

اندرويد يدعم تعدد الحسابات، ولكنه ليس جاهزًا !

من المميزات التي نبحث عنها في نظام الاندرويد هو تعدد الحسابات في الجهاز الواحد.. فكم هو رائع أن تشتري جهاز لوحي واحد ويسخدمه الأب والولد وكلٌ لا يزعج الآخر بنوع التطبيقات والتنظيم الخاص به من صناديق وخلافه.. فكل مستخدم يملك حساب خاص به، وهي ليست جديدة تمامًا فهذه المسزة متوفرة على أجهزة اللابتوب ولا يمنع أن نستخدمها على الجوالات والأجهزة اللوحية!

ومنذ أن أصدرت جوجل الشفرة الخاصة بالجيلي بين (اندرويد ٤.١) وبدأ بعض المهووسين بالبرمجة بتفحص الشفرة سطرًا سطر.. والحمد لله أن هناك أشخاص يحبّون هذا الأمر وهو ما كشف لنا أن جوجل قد أضافت ميزة تعدد الحسابات بين طيّات النظام.. وهو بالتأكيد غير جاهز تمامًا للعمل ولكن قد نراه في تحديث فرعي لنظام الجيلي بين وهذا أمرٌ نودّه.. ولكن قد تؤجل جوجل إضافة هذه الميزة حتى الإصدار القادم من اندرويد!

إن كنت من محبّي الروت واللعب في النظام قليلاً فتستطيع أن تقوم بتفعيل هذه الميزة بنفسك دون أن تنتظر من جوجل أن تفعلها لك.. فعليك الحصول على صلاحيات الروت لجهازك ومن ثمّ بسهولة تامّة تستطيع الحصول على هذه الخاصية في أقل من دقيقة.. ولكن هي ليست جاهزة تمامًا فبها بعض النواقص كما ستشاهدها في الفيديو أدناه مع شرح طريقة إضافة ميزة تعدد الحسابات..

Leave a Comment