X
    الأقسام: Samsung

يقال: جالاكسي أس 3 يحصل على اندرويد 4.1 قريبا

بعد ان حظي جهاز جالاكسي أس 3 بإعجاب كل من استخدمه ولاقى اقبالا واسعا في شبكة الاسواق العالمية وبعد ان وصفه معظم المستخدمين بأفضل جهاز ظهر لغاية الآن، ليس من الغريب ان تسعى سامسونج الى تزويده بأحدث نسخة من نظام الاندرويد وهي نسخة Jelly Bean .

وقالت الانباء الواردة من شركة سامسونج ان العملاقة الكورية الجنوبية تعتزم تزويد افضل أجهزتها بنسخة اندرويد 4.1 خلال الربع الثالث من العام الجاري، أي في الفترة ما بين مطلع يوليو ونهاية سبتمبر 2012.

وجاء ايضاً ان جهاز جالاكسي نوت و”شقيقه” الاصغر، جالاكسي نوت 2 الذي لم يكشف عنه بعد، سيحصلان على نسخة اندرويد 4.1 خلال الربع الاخير من هذا العام.

يستحق القول ان هذه المواعيد ليست مواعيد رسمية وإنما ورد ذكرها في موقع sammobile، الذي يعتبر اول مواقع سامسونج المختص بكل ما يتعلق بأخبار الهواتف النقالة.

لم يغفل الموقع المذكور عن جهاز جالاكسي أس 2 الذي يخضع حاليا لاختبارات التحديث القادم من نسخة الاندرويد 4.1. ومجرد الحديث عن الجهاز القديم نسبيا تدعو الى فرحة واسعة النطاق لدى مستخدمي هذا الجهاز المنتشر بكثرة وسط مستخدمي الاندرويد. وفي حال فشلت الاختبارات وتعذر تحديث نظامه بكامل نسخة Jelly Bean، فهناك تأكيدات على ان تحديثا مختصرا سيتم ادراجه في نظام الجهاز بقدر ما يحتمل.

وكما ورد أيضاً، فإن ادوات التحكم TouchWiz لن تتأخر هي الاخرى في الحصول على تحديث مناسب للعمل مع النسخة الجديدة من نظام جوجل.

Leave a Comment