المحكمة تقبل اثباتات عديدة في غير صالح سامسونج

Samsung أضف تعليق

في حلقة جديدة من مسلسل النزاعات القضائية التي لا  تنتهي بين ابل وسامسونج، تعرضت الشركة الكورية الجنوبية لانتكاسة جدية في جلسة الامس للمحكمة في مدينة سان فرانسيسكو التي تنظر في واحدة من القضايا التي رفعتها ابل ضد سامسونج.

فقد وافق القاضي على قبول ما تقدمت به شركة ابل من وثائق تعتبرها اثباتا قاطعا على سعي سامسونج المتعمد لاقتباس كل شيء من جهاز الايفون وإدراجه في اجهزتها، ولاسيما في اجهزتها من سلسلة “جلاكسي اس”.

فقد تمكنت ابل من الحصول على وثائق في 132 صفحة مرفقة بالصور والتحاليل والقرارات والملاحظات، هي عبارة عن وثائق رسمية تابعة لشركة سامسونج كانت قد دونتها الشركة الكورية بعد اطلاق الجهاز الاول من سلسلة “جالاكسي اس”.

فبعد اطلاق اول جهاز جالاكسي اس، حسب ادعاء ابل، جلس خبراء سامسونج ومهندسوها وراحوا يفكرون ويضعون الخطط لكيفية تقريب النموذج القادم من اجهزة “جالاكسي اس” اكثر فأكثر ليكون مشابها لجهاز الايفون.

وكانت ابل حصلت بطريقة ما على هذه التسجيلات والبروتوكولات التي قد تكون شديدة الحساسية في هذا النزاع لأنها في غير صالح سامسونج في حال ثبت انها حقيقية وليست مختلفة او مزورة.

وقد قبلت المحكمة بإضافة هذه المواد “الغنية” بالادلة الدامغة، حسب قول ابل، على ان سامسونج تعمدت الاقتباس والتقليد وان هذا موثق في جلسات خبرائها بعد اطلاق الجهاز الاول من سلسلة “جلاكسي اس”.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول