جهاز لوحي غامض من سامسونج يظهر عبر FCC

غير مصنف أضف تعليق

samsung-gt-p8110-fcc

سامسونج لم تعترف حتى اللحظة بأنها لم تنجح في سوق الأجهزة اللوحية.. وهي لا تزال تزيد السوق أجهزة جهازًا تلو آخر ولم يجد واحدًا منهم النجاح الباهر كما هو الحال مع الأجهزة الجوالة المكتسحة للسوق العالمية.. فمنذ ظهور الجالكسي تاب ١٠.١ الأول وحتى اليوم ظهر عدد كبير من الأجهزة اللوحية من سامسونج إلى آخرها والذي تعوّل عليه الشركة كثيرًا وهو الجالكسي نوت ١٠.١..

واليوم من خلال لجنة الإتصالات الفدرالية ظهر جهاز جديد لوحي من سامسونج يحمل الرمز (P8110).. لم يحمل أي معلومات خلاف أنه بشاشة ١٠ انش ويدعم (WiFi) وبلوتوث وكذلك تقنية (NFC) التي لا توجد في الجالكسي تاب ٢ ١٠.١ ولا الجالكسي تاب ٢ ٧.٠.. فماذا يا عساه يكون هذا الجهاز اللوحي من سامسونج؟ هو لا يحمل شاشة ١١.٨ انش والتي متوقع إصداره بدقة ٢٥٦٠×١٦٠٠ بيكسل والذي يحمل الرمز (P10) كما أظهرتها سامسونج في المحكمة قبل عدة أيام..

الجهاز ظهر بالرمز (P8110) وجهاز الجالكسي تاب ١٠.١ الأول يحمل الرمز (P7500) والنسخة الثانية تحمل الرمز (P5100) والجالكسي تاب ٧ بلس يحمل الرمز (P6200) فنجد أن الرموز لا تحمل أي تسلسل معين قد يدلّنا على حجم أو نوع الجهاز الذي وصل إلى لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC)..

قد يكون جهاز لوحي جديد بشاشة ١٠.١ وبنفس المواصفات التقنية التي يحملها الجالكسي تاب ١٠.١ ٢ ولكن بإضافة ميزة (NFC) دون أي تغيير آخر يذكر وهو لا يستغرب من سامسونج.. فمن الصعب أن تطلق سامسونج جهاز الجالكسي تاب ٣ ١٠.١ والنسخة الثانية للتو ظهرت في السوق ولم تكمل ٣ أشهر بعد.. وإن فعلت فهي فعلاً تتخبط في سوق الأجهزة اللوحية!

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول