X

سامسونج تبيع الجالكسي تاب ٢ ٧.٠ نسخة الطلاب مبكرًا بـ ٢٥٠ دولار

قد ظهرت أخبار عن إصدار سامسونج نسخة خاصة من جهاز الجالكسي تاب ٢ ٧.٠ وستكون مخصصة للطلاب تحت مسمى (Student Edition).. هذه النسخة كما ذكِر سابقًا بأنها ستكون باللون الأبيض وبذات المواصفات التقنية التي تملكها النسخة الحالية من جهاز (Galaxy Tab 2 7.0).. وكانت الأحاديث على أن سامسونج ستبدأ بيعها خلال الأسابيع القادمة.. وجميع ما ذكر سابقًا كان صحيحًا إلا أن سامسونج قد بدأت في بيع هذا الإصدار اليوم في الولايات المتحدة الأمريكية عبر متاجر BestBuy..

هذه النسخة بسعر مناسب جدًا كونك ستحصل على جهاز لوحي يعمل بنسخة الآيس كريم ساندويتش ٤.٠.٤ على معالج ثنائي النواة بسرعة ١ جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة ٨ جيجابايت إضافةً إلى لوحة مفاتيح مخصصة للجهاز من صناعة سامسونج ومحوّل إضافي لتمكينك من وصل الجهاز عن طريق منفذ USB.. كل هذا فقط بـ ٢٥٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٩٧٠ ريال تقريبًا..

سعر لوحة المفاتيح دون العرض بـ ٦٩ دولار وسعر المحول بـ ١٩ دولار أمريكي.. هذا العرض لمدة محدودة فقط ولكمية محدودة كذلك وهو سيكون فقط في الولايات المتحدة الأمريكية.. هو لا يعني أن الكل يجب أن يحصل عليه وأن العرض لا يقاوم.. فصحيح أنّه عرض جميل، لكنّي عند رأيي أن الجهاز أقل من المواصفات المطلوبة ولا أجده يعطيك التجربة المطلوبة من جهاز لوحي.. والفرق عن جهاز النيكسوس ٧ لا يستحق أن أضيع الفرصة في تجربة أفضل نظام للاندرويد ومواصفات أفضل ومعالج أفضل..

Leave a Comment