سوني وسامسونج تطلقان اجهزتهما بألوان جديدة

غير مصنف أضف تعليق

كما ذكرنا في مقال سابق ان سامسونج تعتزم قريبا اطلاق جهاز جالاكسي اس 3 باللون الاسود، ها هي سوني تعلن انها ستطلق جهازها المعروف Xperia S باللون الفضي الغامض.

ومن المعروف ان سامسونج كانت اعلنت في البداية عن نموذج جالاكسي أس 3 باللونين الابيض والأزرق، فظهر الجهاز باللون الابيض في البداية ثم ظهر لاحقا باللون الازرق الفاتح، ثم جاء دور النموذج باللون الاسود الآن الذي يتوقع ان يظهر في الاسواق قريبا جدا.

من ناحيتها، كشفت سوني انها على وشك اطلاق الجهاز الشهير Xperia S بلون جديد وهو الفضي الغامق، على ان يظهر بعد عدة اسابيع من الآن. وتسعى الشركات عادة الى اطلاق ذات الجهاز بلون جديد بهدف انعاش المبيعات من نفس الجهاز.

وجاء ان النموذج الجديد سيكون بذات المواصفات التي ظهر بها الجهاز منذ اطلاقه في البداية وهي: شاشة رائعة 4.3 بوصات HD ومعالج ثنائي النواة بسرعة 1.5 جيجا هيرتز وذاكرة عشوائية (رام) قيمتها 1 جيجا بايت وذاكرة تخزين سعتها 32 جيجا بايت. بينما تبقى الكاميرا في هذا الجهاز اكثر ما يشد المتابعين، فهي بجودة 12 ميجا بيكسل.

ومن المنتظر حتى نهاية شهر اغسطس الجاري ان يحظى جهاز Xperia S بترقية جديدة قد تمنحه تسمية جديدة هي Xperia SL الى جانب التوقعات بظهور عدة اجهزة جديدة من صنع سوني حتى ذلك الحين، وفق التوقعات.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول