X
    الأقسام: Samsung

جالاكسي أس 3 سيحصل على نسخة Jelly Bean قريبا

تستعد سامسونج لتنظيم حدث كبير يوم التاسع والعشرين من اغسطس الجاري، وتتردد انباء عن ان الشركة الكورية الجنوبية ستكشف خلال هذا الحدث عن جهازها المرتقب جالاكسي نوت 2، والمتوقع ان يأتي بشاشة قطرها 5.5 بوصات.

وتقول آخر الانباء التي تتردد في اروقة شركة سامسونج ان الشركة تستعد لتكشف لمستخدميها عن امر هام يتعلق بـ”السوفت وير” وبالتحديد امر يتعلق بنسخة Jelly Bean.

وعند محاولة الحصول على المزيد من المعلومات تبين ان شركة سامسونج ستعلن عن ترقية نظام التشغيل في أقوى هواتفها الذكية إلا وهو جالاكسي أس 3 بنسخة Jelly Bean او ما تعرف بأندرويد 4.1.

وإذا تبينت صحة هذه الانباء فإن شركة سامسونج ستكون اولى الشركات التي تزود هواتفها الذكية بالنسخة الجديدة من نظام التشغيل الجديد اندرويد 4.1 Jelly Bean.

وقال مصدر مطلع في سامسونج ان “السوفت وير” أي نسخة Jelly Bean الخاص بجهاز جالاكسي أس 3 اصبح جاهزا للتعميمه على المستخدمين ولكنه بحاجة للمصادقة النهائية من شركة جوجل.

من ناحية أخرى قال بعض المراقبين ان مثل هذا التحديث بالفعل سيصدر قريبا ولكن ليس يوم التاسع والعشرين من اغسطس الجاري وإنما في موعد لاحق لا يتعدى شهر اكتوبر.

نعيد الى الاذهان ان كلا من جهاز Galaxy Nexus وجهاز Nexus S قد حصلا على نسخة اندرويد 4.1 Jelly Bean غير ان هذين الجهازين يعتبران من اجهزة جوجل وهما مزودان بالنسخة الاصلية من Jelly Bean مما يجعل عملية الترقية المستقبلية امرا سهلا للغاية بالنسبة لكليهما.

Leave a Comment