X

بطائق شراء التطبيقات لسوق بلاي أصبحت على الأبواب

لعل أبرز ما يميّز متجر آبل للتطبيقات هو وجود بطائق تستطيع شرائها ومن ثمّ إستخدامها لشراء التطبيقات أو الكتب من متجر التطبيقات دون الحاجة لربطها بحسابك البنكي وما إلى ذلك.. وكانت هذه واحدة من الأمور التي لطالما إنتظرناها على سوق Play لتسهل عملية الشراء أكثر وخصوصًا لتعرف كم من المال ستصرفه على التطبيقات والألعاب والأفلام.. وكنّا قد توقعنا قدومها قريبًا عندما بدأت جوجل بيع جهزها النيكسوس ٧ ومعه ٢٥ دولار إضافية تستطيع صرفها بالشراء من جوجل بلاي ما تريد..

واليوم تم تحديث جوجل بلاي إلى الإصدار الجديد (٣.٨.١٥) وقامت بإضافة خاصية إستخدام بطائق جوجل بلاي (Redeem) في خيارات المتجر.. أي أنّ الأمر المنتظر هو بدأ جوجل لبيع البطائق، وبهذا تكون تجربة شراء التطبيقات أفضل، وينعدم عذر من يستخدم الطرق الأخرى للحصول على التطبيقات والألعاب بشكل غير قانوني.. وقد حصل موقع (Android Central) على صورة لبطائق الشراء الخاصة بجوجل بلاي وهي ذات قيمة ١٠ و ٢٥ دولار أمريكي وبالشكل الذي يظهر في الصورة أدناه..

الأمر جميل جدًا، وطالت المدة لكي نحصل على مثل هذه الخاصية التي يملكها الكل إن أحسنت التعبير.. وهي ليست بالصعبة وليست بالجديدة وكذلك ليست براءة إختراع لآبل فتخاف جوجل.. وهي متوفر على متاجر التطبيقات الأخرى لاندرويد مثل متجر امازون ويقدم هذه الميزة منذ فترة طويلة.. هي نعم تفيد بدون أدنى شك لمن يملك بطائق إئتمانية، وتصبح ضرورة لمن لا يملك تلك البطائق..

تحميل تحديث سوق Play

Leave a Comment