X

تطبيق مجاني وسهل لاختراق شبكات WiFi المشفرة

إذا كنت في مكان عام وأردت استخدام جهازك الذكي لتصفح الانترنت، ولم تستطع لأن كافة الشبكات التي عثرت عليها مشفرة بكلمات مرور، فإن هذا التطبيق يأتي لمساعدتك على حل شيفرة كلمة المرور واستخدام الشبكة دون أي مشاكل.

ولنفرض انك تتواجد في مكان عام وتحاول الاتصال بواسطة جهازك بشبكة الانترنت عبر اتصال WiFi فإنك ستصاب بخيبة امل عميقة بعد ان تجد ان كافة الشبكات محمية وانك لا تستطيع فعل شيء، هذا التطبيق يحل لك المشكلة.

التطبيق عبارة عن “سكريبت” يكشف لك عن كلمات المرور لكل الشبكات التي يلتقطها جهازك، والعملية تتم بعدة خطوات سهلة بعد تحميل وتثبيت التطبيق المجاني من متجر “جوجل بلاي” واسم التطبيق لمن يرغب بالبحث عنه مباشرة: The WiFi Hacker.

بعد تحميل وتثبيت التطبيق اختر شبكة WiFi ترغب بالاتصال عبرها ثم انقر في اسفل الصفحة على زر Crack، عندها ستظهر لك نافذة مع خلفية سوداء وتحتها زر Start، انقر عليه ليبدأ التطبيق بتحليل شيفرة كلمة المرور، بالطبع يمكنك وقف هذه العملية بالنقر على زر Cancel.

بعد الانتهاء من هذه العملية ستظهر لك اعلى الصفحة كلمة المرور الخاصة بشبكة WiFi التي اخترتها ويبقى عليك النقر على زر OK لترتبط مباشرة بالشبكة المذكورة وتستخدم الانترنت بدون أي مشاكل.

كلمة المحرر: قد يتلقى البعض رسالة تحذير تقول ان هذا التطبيق عبارة عن فايروس، الحقيقة هي انه ليس فايروسا وإنما “كراك” ليس له أي تبعات سيئة على الجهاز.

لتحميل تطبيق The WiFi Hacker من متجر “جوجل بلاي” اليك هذا الرابط.  

Leave a Comment