تسريب معلومات عن Sony Xperia J للسوق المتدنية

غير مصنف أضف تعليق

تعتزم شركة سوني تنظيم مؤتمر صحفي على شرف افتتاح معرض IFA 2012 في برلين وذلك بتاريخ 29 من اغسطس الجاري، ومن المتوقع ان تكشف الشركة اليابانية خلال هذا المؤتمر الصحفي عن جهاز هاتف ذكي جديد وعن جهاز لوحي وكذلك عن عدة اجهزة معدة للطبقات الفقيرة والمتوسطة.

وعلى ما يبدو ان جهاز سوني Xperia J الذي تسربت عنه بعض المعلومات والصور هو واحد من هذه الاجهزة المعدة للسوق المتدنية، وهناك من يؤكد ان هذا الجهاز سيكون اكثر اجهزة الشركة تواضعا.

ولكي تتشكل لدى قرائنا فكرة واضحة عما يدور الحديث هنا، اليكم المواصفات التي تسربت عن هذا الجهاز. شاشته قطرها 4 بوصات ودقة العرض فيها 854/480 بيكسل في حين المعالج احادي النواة بتردد سرعته 1 جيجا هيرتز من نوع Snapdragon S1 وذاكرة عشوائية (رام) قيمتها 512 ميجا بايت وكاميرا خلفية بجودة 5 ميجا بيكسل وإضاءة فلاش LED بينما تصوير الفيديو يتم بنسق VGA فقط. وأما البطارية فهي بجهد 1700 ميلي امبير في الساعة وغيرها من المواصفات المتواضعة.

بالطبع فإن مواصفات الجهاز لا يمكن ان تكون بهذه القوة لدرجة تصنيفه على انه جهاز قوي، ولكن من ناحية أخرى عرف عن سوني انها تتقن تصميم وتصنيع الاجهزة المعدة للطبقات المتوسطة والفقيرة من المستخدمين وعلى ما يبدو ان هذا الجهاز سيكون احد هذه الاجهزة الناجحة.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول