وتطلق سامسونج جهاز (Galaxy Player 5.8) رسميًا

غير مصنف أضف تعليق

samsung galaxy player 5.8

بعد عددٍ من الأجهزة التي أصدرتها سامسونج والتي تعد مشغلاً للموسيقى، لم تصل إلى جهاز واحد يستحق الشراء.. وهي الآن تصدر جهازًا جديد بحجم كبير وبشكل رائع مأخوذ به لمسات الجالكسي اس ٣ والشكل العام له.. الجهاز يعدّ مشغلاً للموسيقى والأفلام وكذلك الألعاب بشكل عام.. وهو يعمل على نظام الاندرويد ٤.٠ والمعروف بإسم الآيس كريم ساندويتش..

الجهاز يبدو رائعًا من الشكل في الصورة أعلاة وبقية الصور في خاتمة الخبر.. فهو يحمل شاشة كبيرة بحجم ٥.٨ انش أي أنها أكبر من شاشة الجالكسي نوت بقليل.. وهو يأتي باللون الأبيض مدعمًا بكاميرا بدقة ٣ ميجابيكسل و تقنية البلوتوث ٤.٠ وهو يملك بطارية بسعة ٢٥٠٠ mAh.. الجهاز حتى الآن رائع!

لكن ما فاجأني هو دقة الشاشة التي تأتي بعدد بيكسلات ٩٦٠×٥٤٠ بيكسل فقط.. أي أنّ الجهاز مع كبر حجم شاشته إلا أن دقته أقل من دقة الجالكسي نوت والجالكسي نيكسوس وبقية الأجهزة الحديثة التي من إنتاج سامسونج أو غيرها.. فإن كنت أريد الجهاز لمتابعة الأفلام واللعب فأنا بالفعل أريد شاشته بدقة هائلة لكي أضيف الجهاز إلى جانب جوالي!

وهو كذلك يحمل معالج ثنائي النواة بسرعة ١ جيجاهيرتز.. لم تعلن سامسونج حتى الآن عن موعد إصداره، ولا السعر الذي ستبدأ بيعه به.. ولكن متوقع أن يصدر في الولايات المتحدة الأمريكية مبدأيا في شهر سبتمبر ومن ثمّ بقية الدول تباعًا.. عن نفسي حتى الآن لا أجد نفسي مهتمًا لشراء هذا الجهاز، ماذا عنك يا صاحبي؟

samsung-galaxy-player-58-2
samsung galaxy player
Galaxy-Player-5.8

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول