الجالكسي كاميرا يحط رحاله رسميًا، وهو بالتأكيد أفضل كاميرا

غير مصنف أضف تعليق

galaxycamera

قبل عدّة أيام كانت هناك تسريبات بأن سامسونج سوف تصدر كاميرا رقمية مدعّمة بنظام الاندرويد كتلك التي أعلنت عنها نيكون.. كانت التسريبات دقيقة في وصف الجهاز والصورة التي اتت معها كانت تبين بأن سامسونج فعلاً ستقوم بطرح الجالكسي كاميرا.. لم يكن هناك طموح عالي من سامسونج لصناعة جهاز فائق القدرات، إلا أنّها فعلاً فعلت ذلك!

الجهاز يدعى (GALAXY Camera) وهو أولاً يملك عدسة بدقة ١٦ ميجابيكسل وقدرة على التقريب حتى ٢١ مرة مع pop-up فلاش.. الجالكسي كاميرا مزود بمعالج رباعي النواة، وبشاشة من الخلف بعرض ٤.٧ إنش، وبدقة عالية HD ١٢٨٠×٧٢٠ بيكسل.. الجهاز يأتي بنسختين الأولى WiFi والأخرى تعمل على الجيل الرابع والجيل الثالث حسب المنطقة..

لم ننته بعد، فهي تعمل على نظام الاندرويد ٤.١ وهي آخر نسخة من الاندرويد مزودةُ ببعض التطبيقات الخاصة بسامسونج لهذا الجهاز فقط، والتي تختص بتعديل الصور ومشاركتها بشكل سريع وسهل.. وكذلك هي اضافت خاصية بتنظيم المجلدات والصور بشكل سريع ورائع فتستطيع أن تحذف وتغير أماكن واسماء الصور بشكل بسيط وسريع..

الجالكسي كاميرا لم يحصل على أي معلومات حول سعره وموعد إصداره الرسمي، ولكن التوقعات بأن يتم بدء البيع في شهر اكتوبر القادم.. هذا الجهاز فعلاً هو أفضل كاميرا رقمية ممكن أن تحصل عليها الآن.. فمقارنةً بكاميرا نيكون التي أعلنت عنها، فهذه أفضل بمراحل من جميع الجهات..

galaxycamerad2-630x420
galaxycamerad1-630x420
galaxycameraback2-630x420
galaxycameraback-630x419
galaxycamera

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول