تلفزيون سامسونج الذكي يصبح أذكى مع إضافات تلفزيون جوجل

غير مصنف أضف تعليق

samsung-smart-tv-630

من أن أعلنت جوجل عن نظام تلفزيون جوجل ولم تدخل هذا السوق سامسونج، وهي أكبر شركاء جوجل في الأجهزة الجوالة واللوحية، وكذلك واحدة من أفضل الشركات إن لم تكن الأفضل في صناعة الأجهزة التلفازة.. وكنّا رأينا تلفزيون سوني المدعّم بنظام جوجل، وكذلك دخلت إل جي بتلفازها الثلاثي الأبعاد وبنظام جوجل، ورأينا جهاز فيزيو ذو ٩٩ دولار الذي بدأ الطلب عليه في الولايات المتحدة الأمريكية..

ولكن سامسونج كانت تمضي بخطٍ مستقل بذاتها وهي شاشات التلفاز الذكية والتي تطلق عليها (Smart TV) وهي منتشرة حول العالم، وما لم نتوقعه حصل! حيث أنّ سامسونج أعلنت في معرض IFA عن إدخال مزايا تلفزيون جوجل على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامها الخاص.. فسوف يتم إضافة سوق Play وتطبيقاته وكذلك متصفح كروم واليوتيوب الخاص بنظام تلفزيون جوجل وهو المخصص بشكل رائع لهذا الغرض..

لم تحدد سامسونج ما إذا كانت ستحدث الأجهزة الحالية التي تحمل النظام الذكي، أم ستكون على السلسلة الجديدة من التلفزيونات الذكية.. ولكن حتى الآن الأمر يبدو جيدًا وإضافات جوجل على أجهزة سامسونج التلفازة ستضاعف من قدراتها الحالية وبالتأكيد ستجعل الانترنت أفضل على تلفزيونك..

ولكن هو بالطبع لا يحمل كامل المواصفات الخاصة بالنظام الخاص بجوجل.. وقد يجد البعض بأنّ هذه الإضافات تغني عن كل شيء وبهذا يعدّ تلفزيون سامسونج أحد أجهزة تلفزيون جوجل.. وهنا فيديو لنظرة أولى على جهاز تلفزيون سامسونج بإضافات جوجل الخاصة..

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول