X

موتورولا ستقدم جهاز جوال بدون أطراف .. واجهة = شاشة فقط !

موتورولا واحدة من الشركات الكبرى في صناعة الهواتف عبر التاريخ، وهي قد قدّمت لنا في العام الماضي تحدّيًا كبيرًا بإصدار أنحف جهاز جوال في العالم والذي كانت تكمل به مسيرة سلسلة رازر المشهورة لدى موتورولا منذ زمن.. جهاز مورتولا رازر كان واحدًا من أكثر الأجهزة الجوالة الذكية من مورتورلا إنتشارًا وخصوصًا في في الشرق الأوسط والوطن العربي..

وهي تريد أن تكمل التحدّي وتظهر لنا جهاز جوال بدون أطراف في الواجهة.. فسيكون الجهاز بواجهة تحمل شاشة من الطرف حتى الطرف.. وهذا التحدي إن تمّ فسيكون ضربة لجميع الأجهزة الجوالة، وسيتفوق على العديد من أحدث الأجهزة سواءً الاندرويد أو حتى الآيفون أو الويندوز فون.. وموتورولا قادرةٌ على فعل هذا، والتسريبات تؤكد بأن الجهاز سيتم الإعلان عنه في الخامس من سبتمبر الجاري..

أي أننا على بعد أربعة أيام من معرفة هذا الجهاز الجديد من موتورولا إن صحّت الشائعات.. ولم يكن هناك أي تفاصيل حول حجم الشاشة أو دقتها.. ولكن المتوقع أن تصل إلى حجم ٥ انش، وسيكون الجهاز بحجم الجالكسي اس ٣ لإنعدام الأطراف في الواجهة.. هو تحدّي كبير، وقد سمعنا من قبل أن سامسونج ستصدر هذا جهاز بدون أطراف للشاشة ولكن الاخبار إندثرت ولم نسمع أي جديد حول هذا.. فهل تفعلها موتورولا؟

Leave a Comment