اكسسوارات خاصة للجالكسي نوت ٢ من شركة iLuv

غير مصنف أضف تعليق

SONY DSC

الجالكسي نوت ٢ قد تم الإعلان عنه الأسبوع الماضي في مؤتمر خاص بسامسونج سبق معرض IFA السنوي.. الجهاز تم الإعلان والذي متوقع أن يصل إلى الأسواق قبل نهاية شهر سبتمبر الجاري.. صحيح أن سامسونج قد أعلنت عن إكسسوارات مخصصة للجهاز وهي متعددة الأنواع ومخصصة لهذا الجهاز، ولكن كذلك هو رائع أن تجد الشركات الأخرى المتخصصة في صناعة الاكسسوارات تقوم بصناعة إكسسوارات مخصصة له..

فمن الشركات المعروفة شركة iLuv والتي تقوم بصناعة عديد من الاكسسورات لعدد من الأجهزة، وهي قد أعلنت عن الإكسسوارات لجهاز الجالكسي نوت ٢ والتي تأتي على عدة أشكال.. جميعها رائعة! فهناك الغطاء كما في الصورة أدناه والذي يأتي كواقي للجهاز وكذلك كقاعدة لإسناد الجهاز عليه لمشاهدة الفيديوهات أو أيًا تشاهد!

كذلك هي أعلنت عن وقاء يحمي الجهاز بشكل كامل من الأمام والخلف وهو أعلى وقايةً من الأول ولكن هو لا يأتي مزودًا بإمكانية إسناده ووضعه بطريقة معينة لمشاهدة ما تريد.. ولكنّه يأتي بواجهة شفافة وبعدّة ألوان تعطيه شكلاً جميلاً وتحمي الشاشة والجهاز بأكمله..

كما أنّ الشركة أعلنت عن قلمان مخصص للجهاز وأطلقت عليهما ePen و ePen Pro واللذان يأتيان بشكل جميل وتستطيع أن تضعه في جيبك كأي قلمٍ آخر، عكس ما تقدمه سامسونج والذي يجب أن يكون بالجهاز.. القلم سيكون بذات القدر من الجودة التي تقدمها سامسونج في التجاوب مع الجهاز واللمس.. لا أعتقد بأنّه سيكون بذات الدقة ولكن من الممكن ذلك!

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول