الآيس كريم ساندويتش يصل إلى HTC Desire S و Rhyme

غير مصنف أضف تعليق

android-nom-ice-cream-sandwiches

شركة اتش تي سي قد قطعت على نفسها وعدًا بأن تقوم بتحديث جميع أجهزتها القابلة للتحديث إلى الآيس كريم ساندويتش قبل نهاية شهر أغسطس المنصرم.. نحن الآن في اليوم الرابع من شهر أغسطس وهناك أجهزة لم ترَ الآيس كريم فمتى يحنو لها الوقت لأن تتذوقه! وهي مثل جهاز HTC Incredible II و كذلك HTC Thunderbolt ولكن هناك أجهزة قد حصلت على الآيس كريم ساندويتش ولم تعلن الشركة عن ذلك لا على الفيسبوك أو تويتر أو وسيلة للإعلان عن ذلك!

وكان الجهازين هما HTC Desire S وكذلك HTC Rhyme اللذان حصلا على التحديث في يوم ٣١ من شهر أغسطس.. لكن التحديث لم يتم إرساله عبر الهواء ولن يتم ذلك.. فالتحديث تم وضعه على خوادم الشركة عبر موقع HTCdev.com واللذي يتوجب عليك تحميل النسخة من قائمة التحميل وتبحث عن جهازك.. الأكيد أن تحديث الجهاز بهذه الطريقة سيتوجب أن تُزال جميع التطبيقات والملفات في جهازك بشكلٍ تام.. فإما أن تأخذ نسخة إحتياطية أو تقوم بمزامنة ما تستطيع مزامنته من صور وأسماء وموسيقى عبر حسابك الجيميل..

التحديث يأتي بنسخة اندرويد ٤.٠.٤ وبلمسات HTC Sense 3.6 وليست آخر نسخة كما هي في سلسلتها الجديد HTC One.. كم هو محزن أن يحصل هذا لمستخدمي الجهازين، فإن كنت مستخدم بسيط فلن أفكر في تحديثه لما يترتب عليه من عملٍ لا أقدر عليه.. كان على الشركة أن تضمن وصول التحديث عبر الهواء أو إيجاد برنامج مشابه للكيز لتقوم بتحديثه مباشرة من خلاله.. أمّا أن أقوم بعمله يدويًا لهو أمرٌ شاق!

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول