جهاز Xperia Tablet S الجديد بالصور من معرض برلين

غير مصنف أضف تعليق

لا بد ان غالبية المتابعين يتذكرون ان شركة سوني عقدت مؤتمرا صحفيا عشية انطلاق معرض التقنيات في برلين IFA 2012 وكشفت عن اول جهاز لوحي يحمل اسم السلسلة المعروفة من الهواتف الذكية Xperia.

وجاء الجهاز اللوحي الاول من هذه السلسلة بتسمية Xperia Tablet S لتمتد تسمية Xperia على الاجهزة اللوحية وليس فقط على الهواتف الذكية لشركة سوني.

في جناح شركة سوني في معرض برلين IFA 2012 للتقنيات تسنى لنا التقاط هذه المجموعة المرفقة من الصور، ولكن دعونا نعيد الى الاذهان بعض المواصفات التقنية للجهاز اللوحي المذكور.

الجهاز مزود بشاشة 9.4 بوصات بدقة 1280/800 بيكسل HD وهيكله مصنوع من مادة الألمنيوم وهو قادر على تحمل البلل. ويبدو ان سوني اصبحت شغوفة جدا بصناعة الاجهزة التي تحتمل البلل بالماء بعد ان انتجت سلسلة من الهواتف بهذه الخاصية، ها هي الآن تطرح جهازا لوحيا بذات الخاصية.

وأما بقية مواصفات الجهاز فالمعالج فيه رباعي النواة من نوع NVIDIA Tegra 3 بتردد سرعته 1.3 جيجا هيرتز وذاكرة عشوائية (رام) قيمتها 1 جيجا بايت وذاكرة تخزين سعتها 64 جيجا بايت، بينما جودة الكاميرا الاساسية (الخلفية) 8 ميجا بيكسل قادرة على التقاط الفيديو بجودة 1080p وكاميرا امامية 1 ميجا بيكسل تلتقط الفيديو بجودة 720p.

ويعتمد الجهاز نسخة نظام التشغيل اندرويد 4.0 “ساندويش الايس كريم” ومن غير المعروف متى سيتم ترقيتها الى Jelly Bean بينما تم الكشف عن سعر الجهاز وهو 399 دولارا امريكيا، ولكن المقصود هنا نموذج بذاكرة سعتها 16 جيجا بايت. ويتوقع ظهور الجهاز في الاسواق بعد عدة ايام.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول