امازون تعلن عن كندل فاير الجديد بـ ١٥٩ دولار فقط و كندل فاير HD

غير مصنف أضف تعليق

BezosNewFire

أعلنت الآن أمازون عن جهازها اللوحي كندل فاير ٢ والذي يأتي بسعر خيالي فقط بـ ١٥٩ دولار أمريكي.. النسخة الثانية من الجهاز تأتي أفضل بكثير كندل فاير الأول وبذات حجم الشاشة ٧ انش.. كندل فاير ٢ يأتي بسرعة تزيد عن الضعف ومساحة للذاكرة العشوائية مضاعفة وكذلك عمر للبطارية أطول.. الجهاز سيبدأ بيعه في تاريخ ١٤ سبتمبر أي الأسبوع القادم إن شاء الله في الولايات المتحدة الأمريكية عبر موقعها وكذلك المتاجر الأخرى..

الجهاز يأتي كذلك بنسخة ثانية وهي كندل فاير HD يملك شاشة عالية الجودة تأتي بحجم ٨.٩ انش وهي بدقة ١٩٢٠×١٢٠٠ بيكسل.. الشاشة تحمل ٢٥٤ بيكسل في كل انش وهو معدّل جدًا ممتاز.. كندل فاير HD يحمل معالج رباعي النواة من صناعة Texas Instrument وهو OMAP 4 وكذلك يحمل مساحة ذاكرة داخلية بسعة ١٦ جيجابايت غير المساحة التي تقدّمها لك أمازون من خلال الخدمات السحابية..

يقول المدير التنفيذي للشركة بأن التقنية الخاصة بالواي فاي في جهازي كندل فاير أسرع من الآيباد الجديد وكذلك النيكسوس ٧.. الكندل فاير HD تستطيع طلبه اليوم ويتم شحنه في تاريخ ٢٠ من نوفمبر بسعر ٢٩٩ دولار أمريكي.. وهناك نسخة تعمل على الجيل الرابع من الجهاز تأتي بسعر ٤٩٩ دولار أمريكي بسعة ٣٢ جيجابايت..

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول