X

امازون ستقدم لنا جهاز جوال اليوم مع الكندل فاير !

اليوم هناك مؤتمر خاص بأمازون مقرر به الإعلان عن جهازها اللوحي الجديد من سلسلة كندل فاير والذي يعمل بنظام الاندرويد.. وكذلك هي بالتأكيد ستطلق جميع أجهزتها الخاصة بالقراءة مع تحديثات كبيرة وهي لا تهمنا كثيرًا هنا في اندرويد هاز.. فالأكيد أننا سنرى جهاز لوحي جديد منافس للجميع يعمل بنظام الاندرويد.. ولكن الجديد بالأمر أنّ هناك تأكيدات متعددة لموقع The Verge بأن هناك جهاز جوال سيتم إصداره في المؤتمر اليوم..

الجهاز سيعمل بنظام الآيس كريم ساندويتش مغطّى بالكامل بصبغة امازون الخاصة، وستقوم بإخلاء كل ما يخص جوجل كما فعلت في جهازها الكندل فاير.. وكما تشير الأخبار بأن الجهاز سيدعم الملاحة ولكن لن تكون خرائط جوجل بل ستكون خرائط نوكيا! أجهزة امازون لم ولن تحمل سوق Play ولا أي من تطبيقات جوجل الرسمية..

فهي تقدم تجربة كاملة عبر جهازها وخدماتها الخاصة ومتجرها الخاص بها.. وللعلم فإن أجهزة امازون لا تعدّها جوجل ضمن أجهزة الاندرويد التي يتم حسابها والتي زادت عن ٤٨٠ مليون جهاز حول العالم ويتم تفعيل أكثر من ١.٣ مليون جهاز يوميًا.. ولكن هو بعلم الجميع مبني على نظام الاندرويد المفتوح المصدر..

خلال ساعات سنبقى نبحث عن كل الأخبار عن أيّ من المعلومات حول مؤتمر أمازون وماذا ستقدمه لنا.. وسنكون معكم بالتأكيد في تغطية لمؤتمر أمازون فور إنعقاده.. ولكن هل تتوقع أن تصدر امازون جهاز جوال بسعر أقل من سعر الجالكسي نيكسوس وتضرب السوق قبل طرح آبل لجهازها الآيفون الخامس!

Leave a Comment