X

HTC تلحق بسامسونج وتتوعد بحظر الآيفون القادم إن استخدمت LTE

ابل تدخل في منحنى خطر مع الشركات الاخرى.. فمنذ أيام شاهدنا الكثير من القضايا رفعتها الشركة على الشركات الأخرى مثل سامسونج وHTC والتي بعثرت اوراقهم وسببت لهم الكثير من المشاكل.. وبدأت سامسونج بالدفاع عن نفسها عن طريق الهجوم.. وتوعدت برفع قضية على ابل إن استخدمت تقنية LTE في الايفون القادم..

ولكن يبدو أن HTC تُظهر لنا الوجه الآخر حيث قامت برفع قضية على ابل لإستخدامها تقنية LTE في الايباد الجديد واضافت الايفون القادم الى القائمة وهي لاتعرف هل سيستخدم تلك التقنية ام لا؟!.. ورفضت ابل إدعاء HTC وصرحت أن براءة أختراع الخاص بالجيل الرابع المستخدمة في أجهزتها ليس ملك HTC وأضافت أننا يمكن أن نثبت لكم هذا بطريقة صعبة إن أردتم .. وفي المحكمة سأل القاضي محامي ابل هل تستخدم آبل الجيل الرابع في الايفون القادم؟ فرد المحامي :ليس من صلاحياتي الاطلاع على تلك المعلومة.

وعلى أية حال القضايا التي ترفع على ابل ليس في صالحها أبداً.. فسامسونج تملك 10% من براءت الإختراع الخاص بالجيل الرابع و HTC تملك نفس النسبة وتشاركهم شركات اخرى مثل شارب ونوكيا وشركات إتصالات أخرى..

أبل لا تملك براءت إختراع خاصة بالجيل الرابع كما ذكر المصدر. فأعتقد إن استخدمت الجيل الرابع في الايفون القادم. أن يوم الأربعاء لن يكون يوم الكشف عن الايفون فقط بل يمكن ان يكون يوم منع الأيفون من البيع في معظم الدول!

Leave a Comment