X

صورة لجهاز HTC One X 5 وهو الند للند مع الجالكسي نوت ٢

التسريبات منذ وقت تبين وتؤكد أن اتش تي سي لديها جهاز جوال جديد سيكون من نوع الأجهزة الجوالة ذو الحجم الكبير. فإن كان الجالكسي نوت الأول أو الثاني قد أعجبك حجمه، فأنت قد تقع في حبّ هذا الجهاز من الشركة التايوانية HTC. حيث أنّها تحضر للإعلان عن جهاز جوال بحجم ٥ انش يملك شاشة تعد الأعلى دقّة في العالم!

كل ما يدور وما دار حول هذا الجهاز لا يعدو كونه إشاعات وحديث عن بعض التسريبات التي تصل من بين دهاليز الشركة هناك في تايوان. ولكن هذا لا يعني أنّه قد لا يكون صحيحًا، فقد رأينا كيف تسرّبت معلومات وصور الآيفون ٥ منذ عدة أشهر وكانت بالفعل صحيحة. ونحن نبعد اليوم عن إعلان الشركة لجهازها المتوقع يومين فقط.

الجهاز يعمل على تقنية الجيل الرابع LTE وهو مزود بأفضل وأحدث معالج من شركة كوالكوم وهو Snapdragon S4 Pro وهو رباعي النواة وأفضل ما قدمته كوالكوم حتى الآن. وهناك كاميرا خلفية بدقة ٨ ميجابيكسل بذات الإبداع الموجودة في اتش تي سي ون اكس. كما أن الجهاز سيعمل على نظام الاندرويد ٤.٠ وسيحصل على الجيلي بين (اندرويد ٤.١) قبل نهاية العام الجاري.

فسيكون هناك مؤتمر لشركة اتش تي سي في مدينة نيويورك الأمريكية يوم الأربعاء ١٩ من سبمتبر. وسنكون كما هي العادة مع تغطية للحدث ونرى جهاز اتش تي سي الجديد!

Leave a Comment