X

تحديث فيسبوك ماسنجر بشكل جديد ومهام جديدة

حظي تطبيق ماسنجر فيسبوك الخاص بأجهزة الاندرويد اليوم على ترقية جديدة جعلت منه تطبيقا شيقا بهيئة جديدة وبمهام لم تكن متوفرة من قبل ضمن مهامه.

والتطبيق لمن لم يسبق له ان تعرف عليه، عبارة عن برمجية دردشة داخل فيسبوك متاحة في اجهزة الكمبيوتر وهي متاحة كذلك بدرجة اقل في اجهزة الهواتف الذكية ولكنها بهذه الترقية لنظام الاندوريد اصبحت شبه متكاملة، في حين لم تصدر هذه النسخة الحديثة لأجهزة ابل لغاية الآن.

الى جانب التصميم الجديد لبرمجية الدردشة في فيسبوك Facebook Messenger، اصبح بإمكان المستخدم ارسال SMS مباشرة لمن يشاء من لائحة الاصدقاء ولكن على المستخدم ان يضبط الاعدادات في تطبيق فيسبوك بحيث يشير الى رغبته باستخدام هذه الامكانية، ارسال نصوص قصيرة للآخرين مباشرة – SMS

وبهذا التحديث الجديد لماسينجر فيسبوك اصبحت الدردشة افضل واجمل من حيث التصميم، فقد اصبحت العبارات التي تكتبها انت تصطف الى جهة اليمين بينما عبارات الطرف الآخر تصطف نحو اليسار في محاولة فصل بينهما كي تتسنى مطالعتها بسهولة.

بقي ان نشير الى ان التحديث الجديد سيتاح لأجهزة الاندرويد بالتدريج ولهذا فقد بدأت ادارة فيسبوك بأجهزة HTC بهذه الترقية على ان يشمل ذلك كل الاجهزة خلال ساعات، حسبما تعهدت فيسبو.

بوسع من يرغب الشروع بتحميل الترقية وتثبيتها وعدم انتظار التنبيه من شركة فيسبوك، القيام بذلك من خلال الرابط ادناه.

  المطور : Facebook

  السعر : مجاني

Leave a Comment