X

سامسونج رسميًا تحدد جميع الأجهزة التي ستحصل على الجيلي بين

اليوم سامسونج بدأت بإرسال التحديث لجهاز الجالكسي اس ٣ بدءًا بدولة بولندا والذي ستتبعها بقية الدول، وبهذا نكون قد إنتهينا من مسألة تحديث هذا الجهاز الأكثر شهرة ومبيعًا حتى الآن. ولكن هناك عدد كبير من الأجهزة من سامسونج التي يمكلها الملايين ويودّون معرفة ما إذا كان التحديث سيصل أجهزتهم أم أنّ أمر الله شق القربة.

ولكن قبيل قليل أطلقت سامسونج القائمة التي ستحصل على الجيلي بين رسميًا، ولكن دون أي تاريخ محدّد. القائمة تحمل ١٥ جهاز من عائلة الجالكسي المترامية الأطراف. وكل ما تود الشركة أن تُعلمك اليوم هو أن هذه القائمة ستحصل على الجيلي بين وكفا. وإليكم الأجهزة:

الخبر هذا جميلٌ إن كنت تملك جهازًا من بين القائمة أعلاه. أو تكون ممن ينوي الحصول على الجالكسي نوت ٢ وهو بالتأكيد سيحصل على الجيلي بين حين إطلاقه. ولكن العجيب أنّ هناك أجهزة لم تدخل هذه القائمة وهي بالتأكيد تحمل مواصفات مثل أجهزة مشابهة له في تلك القائمة. فلا نرى الجالكسي تاب ٨.٩ أو ٧.٧ أو حتى ١٠.١!

قد تكون سامسونج نسيت أسماء بعض أجهزتها ليس إلا، والتحديث قد. والحق، أنّ سامسونج بدأت في التحسّن من ناحية تحديث أجهزتها ونحن نأمل أن القائمة لا تعني أن من خارجها لن يحصل على ولو حبّة واحد من الجيلي بين!

Leave a Comment