X

لعبة Coin Dozer الشهيرة للاندرويد مجانا

تعتبر هذه اللعبة من الألعاب البسيطة السهلة والتي يمكنك ممارستها في كل لحظة تشاء لأنها ليست من الألعاب الاستراتيجية او التي تحتاج الى عمق تفكير او حتى مهارات معينة.

انها تعرف بتسمية لعبة “ماكينة الكازينو” وهي عبارة عن مكبس يتحرك الى الامام والى الخلف يدفع القطع النقدية التي تتساقط امامه نحو الحافة لتسقط بعدها في الصندوق وتحتسب لصالح رصيد اللاعب.

المقصود بـ Coin Dozer هو القاء القطع النقدية امام المكبس كي يدفعها الى ان تسقط في الصندوق بحركته المتواصلة والمنتظمة لتضاف النقاط الى اللاعب ويزداد رصيده من المال. ولكن هذا الرصيد يقل مع كل قطعة يلقيها اللاعب امام المكبس المتحرك، أي عليه متابعة ما لديه من رصيد وان يحاول باستمرار كسب اكثر مما يلقي امام المكبس كي ينتقل الى مراحل متقدمة من اللعبة.

الربح يأتي من خلال المكافآت التي تظهر فجأة امام المكبس وهي عادة بفضل القطع النقدية الكثيرة التي تسقط مرة واحدة احيانا او القطع النقدية كبيرة الحجم التي تدفع بكمية كبيرة من القطع للسقوط في الصندوق.

حين ينتهي رصيدك من القطع النقدية ولا تجد ما تلقيه امام المكبس، يمكنك ان تهز جهازك كي تتساقط القطع النقدية التي توقفت عند الحافة وتحتاج لدفعة بسيطة لتسقط وتضاف الى رصيدك.

Coin Dozer ليست جديدة وهي معروفة في غالبية الهواتف الذكية ولكننا نقدمها هنا لمن لم يتعرف عليها لغاية الآن لأنها تعتبر من الألعاب التي تفرغ التوتر العصبي للاعب بطريقة رائعة لأن المرء بحاجة الى ما يروح عنه عناء الارهاق والتوتر الى ان يشعر بنوع من الراحة، علاوة على انك تستطيع التسلي بها اينما كنت بغض النظر عن الوقت المتاح لديك لممارستها فهي لا تحتاج للانترنت او لوقت طويل حتى تقطع بها مسافات او تنتقل من مرحلة الى اخرى.

  المطور : Game Circus

  السعر : مجاني

Leave a Comment