ترقية عدد من هواتف سوني الى نسخة الايس كريم

غير مصنف أضف تعليق

اعلنت “سوني موبايل” ان نسخة الاندرويد 4.0، المعروفة بتسمية “ساندويش الايس كريم” ستصل الى عدة نماذج من هواتفها الذكية مثل: Xperia go, Xperia U, Xperia sola خلال الايام القليلة القادمة.

وسيحمل هذا التحديث الى الاجهزة المذكورة تجديدات عديدة من تصميم سوني نفسها اضافة الى بعض المزايا الخاصة التي سترفق بهذه النسخة خصيصا لأجهزة Xperia.

وعلاوة على هذا فإن نموذج Xperia Sola الذي يعتمد على تكنولوجيا Floating touch سيحصل على امكانية استخدامه حتى لو كان المستخدم يرتدي على يديه قفازات.

من ناحية أخرى سيحصل كل من نماذج Xperia go, U, Sola على ميزة استخدامها كجهاز Walkman وإضافات مثل برمجية الالبومات والأفلام علاوة على تحسين اداء البطارية وإطالة عمرها الى اربعة اضعاف ما هي عليه في حالة الانتظار، وكذلك بعض المزايا المتعلقة بالشاشة المقفلة وواجهات يستطيع المستخدم تعديل مقاسات حسب رغبته واحتياجاته.

خلاصة القول: بعد ان ملأت نوكيا الصحافة بمزايا جهازها الجديد لوميا 920 وركزت في حديثها ومدحها له على ميزة امكانية استخدام اللمس فيه بأي وسيلة كانت سواء عبر القفازات او حتى بمفتاح السيارة، فإن هذه الخاصية التي تأتي بها سوني في جهازها Xperia sola وهي استخدام الشاشة حتى بالقفازات، تعتبر برهانا على ان هذه التكنولوجيا ليست حكرا على شركة بعينها دون غيرها.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول