هاتف نيكسوس الجديد سيظهر خلال شهر بنسخة أندرويد 4.2

غير مصنف أضف تعليق

ترددت قبل عدة اشهر شائعة مفادها ان جوجل ستكلف عدة شركات لانتاج جهاز نيكسوس وجاء ان عدد هذه الشركات سيكون خمس شركات مختلفة.

ولكن ورغم مرور وقت طويل على انطلاق هذه الشائعة، فلم نسمع بعد ذلك أي جديد عن الامر سواء بصورة رسمية او غير رسمية، إلا اليوم إذ جاء على لسان موقع Androidandme المتخصص بأمور الاندرويد، ان الجهاز القادم من سلسلة هواتف نيكسوس سيظهر في غضون 30 يوما من الآن.

وتقول مصادر مطلعة انه وبالرغم مما يتردد مؤخرا في شبكة الانترنت من اسم جديد هو “جالاكسي نيكسوس”، وهو ما يعني ان سامسونج هي من ستصنع الجهاز الآتي من جوجل، غير ان البعض لا يستبعد ان تكون الشركة التي ستصنع هذا الجهاز LG وليس سواها.

ونعيد الى الاذهان ان الجهاز الذي ذاع صيته مؤخرا Optimus G سيكون بمثابة قاعدة انطلاق بالنسبة لشركة LG لصناعة جهاز جوجل الحديث نيكسوس.

ويؤكد المطلعون على خبايا الامور ان الجهاز القادم سيأتي بنسخة جديدة من نظام التشغيل تكون احدث من Jelly Bean، ولكنها لن تكون اندرويد 5 كما يشيع البعض وإنما ستكون اندرويد 4.2.

ويؤكد الموقع المذكور ان هذه المعلومة حظيت بتأكيد من قبل ثلاثة مصادر مختلفة في جوجل وانه بالرغم من الكشف المتوقع عن الجهاز في غضون 30 يوما غير ان ظهوره في الاسواق لن يكون قبل شهر نوفمبر.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول