سوني توقف بيع الجهاز اللوحي Experia S لاكتشاف ثغرات

غير مصنف أضف تعليق

أعلنت شركة Sony في بيان صحفي، وقف مبيعات إصدارات جهازها اللوحي Experia S المندرج ضمن السلسلة الشهيرة باسم Experia، بعد مرور شهر واحد من إطلاقها بالأسواق اليابانية والأوروبية والأمريكية.

وأوضحت متحدثة رسمية باسم الشركة لوكالة الانباء “رويترز” أن Experia S اللوحي يعاني من عيوب تصنيع تتعلق بوجود ثغرات بين الشاشة وهيكل الجهاز، الأمر الذي يؤدي إلى إمكانية اختراق السوائل أو الماء إلى الأجزاء الداخلية يعيق إصلاحها.

ووفقاً لـ Sony، فهناك قرابة 100 ألف وحدة تم بيعها الشهر السابق، تواجه هذا الخلل، متعهدة بتصليح أو تغيير أي جهاز يعاني من هذا العيب التصنيعي.

يذكر أن Sony أطلقت هذا  الجهاز اللوحي بشاشة عرض قياسها 9.4 بوصة بدقة وضوح 1280×800 بيكسل وبسمك 11.9 مم، وهو مزود بمعالج Tegra – NVIDIA رباعي النواة بسرعة تردد 1.3 جيجا هيرتز، وذاكرة عشوائية (رام) سعتها 1 جيجا بايت وبطارية ذات جهد عال يبلغ 6000 ميللي أمبير في الساعة.

ويعمل الجهاز اللوحي بنظام تشغيل أندرويد 4.0.3، ويتراوح سعره بين 400- 600 دولار أمريكي، وفقاً للسعة التخزينية ما بين 16 أو 32 أو 64 جيجا بايت.

ولم تفصح شركة Sony عن موعد استئناف بيع إصدارات ثانية من الجهاز اللوحي، ولكن من المتوقع إعادة طرحها مرة أخرى في الأسواق في أقرب وقت ممكن، فور إصلاح العيب.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول