X

ظهور اول فيديو حقيقي لجهاز PadFone 2 من صنع اسوس

بقي على اطلاق جهاز PadFone 2 من صنع شركة اسوس ثلاثة ايام فقط، فهو من المنتظر ان يظهر يوم السادس عشر من اكتوبر الجاري، وبعد ان تمكنا من التعرف على معظم مواصفات الجهاز، تمكنا من الحصول الآن على اول فيديو حقيقي للجهاز.

يشار الى ان PadFone 2 عبارة عن جهازين في جهاز واحد: فهو عبارة عن جهاز هاتف ذكي يتم ادراجه في هيكل جهاز لوحي فيعمل الجهاز اللوحي مستخدما الهاردوير من الهاتف.

ولو اجملنا المواصفات المتوفرة للجهاز بوسعنا قول التالي:

الهاتف في جهاز اسوس PadFone 2 مزود بشاشة قطرها 4.7 بوصات IPS HD وبكاميرا جودتها 13 ميجا بيكسل وبمعالج قوي للغاية من نوع Snapdragon S4 Pro .

وأما الجهاز اللوحي فهيكله مصمم من نفس نوع المعدن، غير ان الاختلاف الابرز بين الجهاز الجديد وسلفه PadFone 1 ان الهاتف في النموذج الحديث لا يوضع بداخل الجهاز اللوحي بنفس الطريقة. ففي السابق كان الهاتف يوضع في ظهر اللوحي ويتم الاقفال عليه بواسطة غطاء، اما في الجهاز الجديد فالأمر اصبح مختلفا.

يوضع الهاتف في ظهر الجهاز اللوحي دون الحاجة الى غطاء يكسوه، إذ يتم تثبيته كما يثبت عادة الهاتف الذكي في أي منصة من الإكسسوارات الخاصة به، وبهذه الطريقة يستخدم الهاتف والجهاز اللوحي نفس المعالج، وهناك من يؤكد ان الجهازين يستخدمان ذات الكاميرا ولكن علينا التحقق من هذه المعلومة.

يمكنكم متابعة الفيديو المرفق حيث يبدو الجهازان في قمة الروعة وعلينا الانتظار الى ان نحصل عليهما ونخضعهما للاختبارات لنتأكد من كل مواصفاتهما المذكورة الى جانب ادائهما. الحديث عن جهاز PadFone 2 يبدأ من الدقيقة 1:45 ثانية. (انتباه: الفيدو مرفق بخلفية موسيقية)

Leave a Comment