X

تسريب صور وتفاصيل لجهاز Oppo صيني قوي جدا

من المعروف ان جهاز Oppo Find 5 الصيني كان اول جهاز يتم العلان عنه مزود بشاشة قطرها 5 بوصات وHD 1080p ، غير ان شركة HTC سارعت الى الاعلان اول امس عن جهازها J ButterFly ليكون اول جهاز بشاشة 5 بوصات يصل الى الاسواق.

واليوم تم الكشف لأول مرة عن صور حقيقية لجهاز Oppo Find 5 اضافة الى تفاصيل عن مواصفاته وهي في الحقيقة مواصفات يتمناها كل مستخدم لجهاز هاتفه الذكي.

ومن المواصفات الملفتة للنظر في جهاز Oppo Find 5 انه مزود بمعالج من نوع Sandragon S4 Pro رباعي النواة بتردد سرعته 1.5 جيجا هيرتز وذاكرة عشوائة (رام) سعتها 2 جيجا بايت وذاكرة حفظ (فلاش) سعتها: 16/32 جيجا بايت إضافة الى رقاقة NFC للاتصال قصير المدى، علاوة على دعم الجهاز للاتصالات بشبكة الجيل ارابع LTE وغيرها.

أما نظام التشغيل المعتمد في الجهاز فهو نظام الاندرويد بنسخته الاحدث 4.1 أي Jelly Bean مرفقة بأدوات استخدام وتحكم من تصميم Oppo.

وإذا تمعنا في الصور المرفقة فإننا نلاحظ جهازا راقي التصميم جميل ولكن للأسف فيه الكثير من المساحات الميتة في واجهته غير المستغلة اطلاقا. وقد تم تصميم الهيكل بمادة الألمنيوم ويبلغ سمك الجهاز 6.9 ميليمترا فقط بينما جهاز J ButterFly من شركة HTC يبلغ سمكه 9.1 ميليمترا.

وتقول المعلومات المتوفرة ان جهاز Oppo سيكون متوفرا في الاسواق بسعر جذاب للغاية لا يتعدى 475 دولارا للنموذج الاساسي بذاكرة 16 جيجا بايت و520 دولارا امريكيا للنموذج الآخر بذاكرة 32 جيجا بايت.

علينا القول انه نظرا للمواصفات الجيدة للحهاز فإن هذا السعر يبدو مغريا للغاية، ونأمل ان يصل منطقة الشق الاوسط بأسرع وقت ممكن، رغم ان الشركة تحاول تسويق الجهاز حاليا في الصين فقط.

Leave a Comment