بشائر عن جهاز نيكسوس 10 ثمرة تعاون جوجل وسامسونج

غير مصنف أضف تعليق

ظهرت قبل حوالي عشرة ايام شائعة قوية قالت ان جهازا لوحيا من سلسلة نيكسوس سيظهر قريبا وسيكون ثمرة للتعاون بين جوجل وسامسونج وليس اسوس.

وقالت الشائعة كذلك ان الجهاز سيكون مزودا بشاشة قطرها 10 بوصات بدقة عرض فائقة الجودة تضاهي جودة العرض في جهاز الايباد الجديد. وأما امس فقد ظهرت صورة في برمجية “بيكاسا” الخاصة بجوجل، ونلاحظ ان الصورة التقطت بواسطة جهاز اسمه نيكسوس 10.

وعند التدقيق في التفاصيل المرفقة بهذه الصورة، وهذه الميزة متوفرة في برمجية “بيكاسا”، فإننا نلاحظ ايضاً ان الصورة التقطت بواسطة كاميرا جودتها 5 ميجا بيكسل في جهاز اسمه نيكسوس 10.

لا تتوفر معلومات أخرى حول هذا الجهاز اللوحي الغامض، ولكن الشائعات التي ترددت قبل عشرة ايام بدأت تحصل على تأكيدات من حيث لا نتوقع، بينما وزعت جوجل دعواتها على وسائل الاعلام لحضور الحدث الذي تنظمه يوم التاسع والعشرين من الشهر الجاري، ويتوقع خلاله ظهور جهاز نيكسوس او جهازين بهذا الاسم ولم لا يكون احدهما جهازا لوحيا بشاشة 10 بوصات؟

على اية حال فهناك من يؤكد ان نيكسوس 10 هو بالفعل جهاز لوحي قطر شاشته يبلغ 10 بوصات وهي بجودة فائقة للغاية تصل دقة العرض فيها الى 2560/1900 بيكسل وسيكون الجهاز مزودا بمعالج من نوع Exynos 5. (انقر على الصورة ادناه لتكبيرها).

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول