سوني تعلن أي الاجهزة ستحظى بنسخة Jelly Bean الجديدة

غير مصنف أضف تعليق

اعلنت سوني مساء امس خطتها المتعلقة  بنسخة Jelly Bean من نظام التشغيل اندرويد، بالنسبة لأجهزتها من سلسلة Xperia المصنوعة في عامي 2011 و2012 .

وأما الخبر امزعج في هذا ان شركة سوني لا تنوي ترقية النظام الى نسخة Jelly Bean في اجهزتها المصنوعة في عام 2011، واما الخبر السار فهو ان الشركة تنوي ترقية اجهزتها المصنوعة في العام الجاري 2012 الى نسخة Jelly Bean في فترة لا تتعد الربع الاول من العام المقبل 2013.

وعليه فإن كل من اجهزة سوني: Xperia T, TX, V التي طرحت في شهر اغسطس ضمن معرض IFA 2012 في المانيا، ستحظى بالتحديث المذكور ضمن المهلة المعلن عنها وهي الربع الاول من العام المقبل.

وأما النماذج Xperia S, Acro S, ion, P, go فستحصل هي الاخرى على التحديث المنتظر ولكن ينبغي على شركة سوني القيام ببعض الاعدادات التي ستسبق هذه الترقية ولذا فإنه لم يذكر أي موعد محدد لهذه الترقية. ومن الملفت انسوني لم تذكر اطلاقا أي شيء عن نماذج: Xperia sola, U,miro وغيرها من النماذج التي ظهرت لأول مرة خلال العام الجاري.

وحذرت سوني من انها لا تضمن نسخة جيدة وعملا سلسا لهذه الترقية في نماذج مثل: Xperia Acro S, mini pro,ray وغيرها من الاجهزة المصنوعة في عام 2011، وعليه فإن هذه النماذج ستبقى تعمل بنسخة اندرويد 4.0.4، مع بعض التحديثات الطفيفة.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول