X

بمناسبة حلول عيد الاضحى تطبيقات لتبادل التهاني للاندرويد مجانا

بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، اخترنا لكم عددا من التطبيقات العربية المجانية مخصصة لأجهزة الاندرويد ويمكنكم من خلالها تبادل التهاني وإرسال المسجات لكل من يعز عليكم من الاهل والأقرباء والأصدقاء.

تطبيق مسجات

يحتوي التطبيق على اكثر من 2000 رسالة قصيرة SMS بنصوص وعبارات جاهزة وما عليك سوى اختيار ما يعجبك منها وإرساله الى من تشاء من لائحة الاصدقاء في هاتفك.

المسجات باللغة العربية وتستطيع نشر ما يحلو لك منها على صفحتك على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كذلك الامر.

  المطور :  ABarakat

  السعر : مجاني

تطبيق مسجات عيد الاضحى

وهذا تطبيق آخر يحتوى هو الآخر على مسجات جميلة مخصصة لعيد الأضحى  المبارك ويتضمن التهاني للأهل وللأصدقاء. وهذا التطبيق يتيح لك انشاء قائمة الرسائل المفضلة لتوفير الوقت، أي ان تغربل كافة المسجات المتوفرة في التطبيق وتضع ما يعجبك منها في المفضلات لتختارها من بينها حين ترغب بإرسال تهنئة لعزيز عليك. ويمكنك أيضاً مشاركة الرسائل القصيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

  المطور :  StepToDev

  السعر : مجاني

تطبيق رسائل عيد الاضحى

مهمة هذا التطبيق كسابقيه هي ارسال التهاني بمناسبة العيد وهو من تطوير واعداد شركة الاتصالات “موبايلي” لرسائل الجوال وهو مجاني بالكامل وتجدون فيه الكثير من رسائل تهنئة العيد المنتقاة ويمكنكم إرسالها عبر الإنترنت إلى آلاف الأرقام مرة واحدة وبكبسة زر وبأكثر من طريقة.

من مزايا التطبيق: عشرات رسائل تهنئة العيد.    إمكانية إرسالها مجانا عبر whatsapp و viber و skype وغيرها. مشاركة الرسائل على مواقع فيسبوك وتويتر. خانة الرسائل المفضلة لحفظ الرسائل التي تعجبك فيها. إمكانية الإرسال مباشرة من جهازك الجوال دون الحاجة لإعادة الكتابة.    إمكانية الإرسال من حسابك على موقع موبايلي.

  المطور :  Mobily.ws

  السعر : مجاني

تطبيق بطاقات ورسائل رمضان والعيد

واليكم هذا الخيار الرابع من التطبيقات التي يمكن استخدامها في ارسال التهاني بمناسبة حلول عيد الاضحى واسمه “بطاقات ورسائل رمضان والعيد”.

وخلافا للتطبيقات السابقة، فإن هذا التطبيق يحتوي على رسائل وتهاني لمختلف المناسبات ولعيد الفطر كذلك، وهو سهل الاستخدام وحديث التصميم أي انه يحتوي على احدث العبارات والمسجات.

  المطور :  Pop App

  السعر : مجاني

Leave a Comment