X

تحميل نظام اندرويد 4.2 Jelly Bean او اجزاء منه

كما يعلم كل المتابعين فقد تم إطلاق جهاز LG Nexus 4 الذي جاء يعمل بنظام الأندرويد 4.2 وهو النظام الذي يتضمن كذلك مجموعة جميلة من الخلفيات والنغمات جديدة كما تلاحظونها في جهاز Nexus 4.

وكما عودتنا جوجل مع كل نسخة جديدة تطرحها من نظام الاندرويد تصاحبها خلفيات جديدة وهذا  أروع ما في الامر. وكما يعلم كل المهتمين ان نظام أندرويد 4.2 هو نفسه نظام Jelly Bean حتى ان اسمه لم يتغير ولا شكل النظام ولكن تمت اضافة تحسينات عديدة عليه مثل الوصول السريع والقائمة المنسدلة وإمكانية تعدد المستخدمين وطريقة الكتابة بجر الأحرف، كل هذا أضيف لهذه النسخة من النظام بل وأكثر!

واستجابة لرغبات العديد من مستخدمي اجهزة الاندرويد تم امس نشر نظام أندرويد 4.2 Jelly Bean كاملا وحجمه 292 ميجا بايت وبإمكان أي راغب باستخدامه ان يحمله ويثبته على جهازه في الرابط ادناه يكفي ان يكون من المطورين. وإذا كنت لا تريد النظام كاملاً وتكتفي ببعض محتوياته الى حين وصول التحديث الرسمي الى جهازك، فيمكنك تحميل تطبيقات النظام وخلفياته ونغماته على شكل ملفات منفردة عن بعضها.

روابط هذه الملفات تعمل باستخدام الكمبيوتر ثم تنقل الى الهاتف الذكي:

– تحميل النظام كاملاً بحجم 292 ميجابايت: اضغط هنا.
– تحميل تطبيقات النظام بحجم 144 ميجابايت: اضغط هنا.
– تحميل نغمات النظام بحجم 3.2 ميجابايت: اضغط هنا.
– تحميل خليفات النظام بحجم 5.7 ميجابايت: اضغط هنا.

ملحوظة: النسخة الكاملة من النظام تخدم حاليا المطورين فقط ولن يستفيد منها هنا غيرهم ولهذا فلا فائدة من ان تحملها على جهازك إن لم تكن من المطورين اصحاب حساب كهذا لدى جوجل.

باقي الملفات يمكنك تحميلها والاستفادة من مضمونها ولكن عليك ان تفكها لأنها مضغوطة هنا ويلزمك برنامج لفك الضغط.

Leave a Comment