X
    الأقسام: Samsung

كاميرا سامسونج جالاكسي الاحترافية تظهر في الاسواق

لعل البعض منكم يتذكر انه خلال المعرض الدولي الذي اقيم في نهاية اغسطس في برلين IFA 2012، عرضت شركة سامسونج جهازا يختلف عن بقية المعروضات كان عبارة عن كاميرا جالاكسي قادرة على التقاط الصور والفيديو بشكل مثير جدا.

وبعد مرور قرابة ثلاثة اشهر منذ ذلك المعرض الدولي، ها هي الكاميرا المذكورة تظهر في رفوف متاجر اوروبا كمرحلة اولى من تسويقها على ان تظهر في بقية متاجر سامسونج وغيرها في دول العالم المختلفة.

وكاميرا سامسونج الرقمية تعمل بنظام التشغيل اندرويد وتحديدا بنسخة اندرويد 4.1 أي Jelly Bean وهي تحتوي على منفذ SIM مما يتيح لها القدرة على استخدام شبكة الانترنت.

والكاميرا مزودة بشاشة خلفية قطرها 4.8 بوصات HD اضافة الى معالج رباعي النواة بتردد سرعته 1.4 جيجا هيرتز وذاكرة عشوائية (رام) سعتها 1 جيجا بايت وذاكرة تخزين (فلاش) سعتها 8 جيجا بايت مضافة اليها بطاقة ذاكرة خارجية micro SD.

وبالرغم من ان كافة المواصفات التي وردت لغاية الآن تصلح لتكون خاصة بجهاز هاتف ذكي إلا اننا بصدد كاميرا رقمية وليس هاتف ذكي، فالكاميرا المذكورة بجودة 16.5 ميجا بيكسل وتحتوي على “زوم” تقريب وتكبير 21 ضعفا (21X)  وهي قادرة على تصوير الفيديو بتقنية HD وإضاءة فلاش “اكسي نينوف” التي تستل بطريقة شيقة إضافة الى العديد من المميزات الاخرى.

بقي ان نشير الى ان السعر الذي طرحت به هذه الكاميرا الاحترافية في الاسواق هو 665 دولارا امريكا او ما يعادله في العملات الاخرى.

Leave a Comment