جهاز HTC Butterfly يظهر في اوروبا في طريقه الى منطقتنا

غير مصنف أضف تعليق

لأول مرة ينطلق جهازButterfly HTC الى مناطق تبعد عن منطقة مسقط رأسه شمال شرق اسيا، كوريا الجنوبية وتايوان واليابان، ويظهر في الاسواق الامريكية على امل ان يظهر قريبا في الاسواق الاوروبية ومنها الى بقية اسواق العالم.

وكما يعلم المتابعون فقد طرح جهازHTC Butterfly  المزود بشاشة 5 بوصات بدقة Full HD اولا في اليابان تحت مسمى J Buttterfly ثم ما لبث ان حصل على تسمية DROID DNA وها هو الآن على وشك ان يصل الى الاسواق الاوروبية وفق ما تتعهد به شركة HTC.

وتذكيرا بمواصفات الجهاز فهو كما يعلم المتابعون انه مزود بشاشة 5 بوصات بدقة عرض FuLL HD Super LCD3 المكسورة بطبقة حماية من نوع “جوريلا جلاس 2″ ويعتمد على معالج رباعي النواة بتردد سرعته 1.5 جيجا هيرتز من Snapdragon S4 Pro وكذلك مزود بذاكرة عشوائية (رام) سعتها 2 جيجا بايت إضافة الى ذاكرة تخزين 16 جيجا بيات الى جانب micro SD للذاكرة الاضافية.

وتم في الجهاز اعتماد تقنية الصوت المتطورة Beats Audio في حين يعمل بنسخة Jelly Bean من نظام الاندرويد او ما تعرف بأندرويد 4.1. أما الكاميرا الخلفية للجهاز فهي بجودة 8 ميجا بيكسل قادرة على تصوير الفيديو بتقنية Full HD في حين ان الكاميرا الامامية بجودة 2.1 ميجا بيكسل وهي أيضاً قادرة على التقاط تسجيلات الفيديو بذات الجودة مثل الكاميرا الخلفية.

يبلغ سمك الهاتف الذكي HTC Butterfly 9 ميليمترات بينما يصل وزنه الى 140 غراما في حين يصل جهد بطاريته الى 2020 ميلي امبير في الساعة.

لم تصدر أي معلومات عن سعر الجهاز في اوروبا لغاية الآن وقد تختلف الاسعار من منطقة الى اخرى من مناطق العالم ولهذا سنتابع هذا الامر ونوافيكم بتفاصيله بمجرد ان يصدر أي اعلان رسمي عن الشركة.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول