X

تطبيقان مجانيان: منتدى للحوار ورواية بوليسية

اليكم فيما يلي هذين التطبيقين المجانيين الخاصيين بأجهزة الاندرويد الاول اطلق عليه “شبابيك – منتدى الدردشة والتعارف”، بينما يحمل التطبيق الثاني وهو عبارة عن رواية بوليسية بعنوان “كوكب الجريمة”.

شبابيك: منتدى الدردشة والتعارف

يوفر لكم “شبابيك” مساحة واسعة لمتابعة وطرح مواضيعكم المنوعة لمناقشتها، واستقبال الاراء حولها في اطار حوارات راقية وهادفة من خلال هواتفكم الذكية اندرويد. ويقدم للمستخدمين خدمة التواصل بمفهوم اجتماعي جديد.

يضم شبابيك العديد من المواضيع في مختلف التصنيفات: دين، ثقافة، صحة، تسلية وترفيه، تكنولوجيا، كل ما يخص المرأة من جمال وأناقة ووصفات شهية والعديد من المواضيع المتميزة الاخرى في كافة المجالات.

يركز التحديث على الاهتمام بالمستخدم في المقام الأول، وذلك عن طريق توفير محتوى يناسب اهتمامات كل مستخدم بشكل خاص، بحيث يقوم المستخدم عند التسجيل باختيار اهتمامات معينة مثل ثقافة وتكنولوجيا ومن ثم تصفح المواضيع المرتبطة بهذه الاهتمامات من قائمة “شبابيك مفضلة”. هذا بالإضافة الى تطوير خاصية “أصدقائي المفضلين” التي تتيح للمستخدمين امكانية متابعة أعضاء مميزين.

  المطور : Froot Apps

  السعر : مجاني

رواية كوكب الجريمة

تعتبر رواية “كوكب الجريمة” اول رواية عربية تكون مخصصة للاجهزة العاملة بنظام الاندرويد وهي للكاتبة الشابة سلوى ابراهيم التي بدأت بنشر رواياتها على شبكة الإنترنت مؤخرا.

الرواية من واقع المواطن العربي بشكل خاص، وهي بوليسية إجتماعية، تدور في سبعة أجزاء بسرد شيق وممتع وفيها الكثير من التشويق والمتعة الاثارة في الوقت نفسه.

ملخص الرواية: اسرة تتألف من ثلاثة ابناء وشقيقتهم يعيشون في كنف امهم الحنونة وأبيهم رجل الاعمال المعروف وفير المال في عاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض.

وبين ليلة وضحاها تتعرض هذه الأسرة السعيدة التي لا ينقصها شيء لمصائب وأحداث تتراكم بسرعة البرق. الابن البكر عبد الحميد يتوجه للدراسة في دولة الامارات ويعيش هناك مع كوكب ذات الاصول الروسية من جانب امها، وفي الرياض تقع جريمة قتل ضحيتها شقيقته الوحيدة مروة.

وبينما تذكر الصحف ان مروة تعرضت للاغتصاب قبل قتلها، يتولى المحقق الاول في المملكة ملف القضية ويوجه تهمة القتل تباعا لأشقاء المغدورة كوكب.

يتخبط الجميع وسط شبكة كثيفة من الأدلة التي تدين بشكل قاطع كل واحد منهم على انفراد بأنه القاتل الفعلي للشقيقة البريئة، الى ان تظهر الحقيقة الوحيدة التي لم يكن يتوقعها احد ويتم الكشف عن القاتل الحقيقي، بفضل ذكاء أصغر الأشقاء الذي يعتبره الجميع نكرة لا فائدة منه.

  المطور : ArabLabsAndroid

  السعر : مجاني

Leave a Comment