سوني ستحرم بعض اجهزتها المشهورة من نسخة جيلي بين

غير مصنف أضف تعليق

قررت شركة سوني أي الاجهزة من هواتفها الذكية لن تحصل على تحديث نظام التشغيل الى نسخة Jelly Bean أي اندرويد 4.1، وقد كشفت عن اسماء هذه الاجهزة.

1

وفي اعلان للشركة قالت ان كلا من الاجهزة التالية اسماؤها لن تحصل على التحديث المذكور Jelly bean، وهذه الاجهزة هي: Xperia U, Miro, Sola, Tipo Dual, Tipo وستتوقف هذه الاجهزة عند نظام “ساندويش الايس كريم” فقط.

يشار الى ان كلا من جهازي Miro وTipo مزودان بمعالج بتردد سرعته 800 ميجا هيرتز بينما بقية الاجهزة في هذه اللائحة مزودة بمعالجات اقوى.

أما نماذج Xperia T, TX, V فهي محظوظة وستحصل على النسخة الاحدث Jelly Bean قبل غيرها من النماذج. فقد جاء في اعلان الشركة ان هذه النماذج ستتلقى التحديث خلال شهر فبراير المقبل. وقالت سوني في بيانها ايضاً انه وفي شهر مارس التالي له ستحصل عدة نماذج أخرى من اجهزة سوني على نسخة Jelly Bean وهي كل من النماذج التالية: Xperia P,J, Go، بينما ستحصل في وقت لاحق لذلك بقية الاجهزة وهي: Xperia S, SL, Ion, Acro S.

من الجدير بالذكر ان سوني كانت اعلنت منذ فترة ليست بعيدة انها اعدت جهازين جديدين لطرحهما في الاسواق خلال الربع الاول من العام الجديد، وهما: Xperia E , Xperia E Dual ومن التسمية يبدو ان احدهما سيكون بشريحتي SIM . وسارعت شركة سوني عبر فرعها في المانيا الى نشر سعر كل من النموذجين فقالت ان سعر جهاز Xperia E سيكون 159 يورو بينما سيكون سعر النموذج الآخر ذي الشريحتين Xperia E Dual هو 169 يورو.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول