مبيعات جالاكسي نوت 2 قد تتخطي العشرة ملايين قريبا

غير مصنف أضف تعليق

يبدو ان جهاز جالاكسي نوت 2 – Galaxy Note II يواصل التمتع بإقبال غير مسبوق وبنجاح ملفت للنظر في مجال المبيعات في مختلف اسواق الهواتف الذكية في شتى ارجاء العالم.

1-(1)

فقد بيعت من هذا الجهاز في كوريا الجنوبية موطن شركة سامسونج المصنعة للجهاز، لوحدها ما يزيد عن مليون جهاز في فترة تعتبر قصيرة للغاية. وقال مصدر في سامسونج ان وتيرة مبيعات الجهاز تفوق بثلاثة اضعاف وتيرة مبيعات سلفه من هذه السلسلة جالاكسي نوت 1، الذي كان اول جهاز من هذه السلسلة التي تجمع بين الهاتف واللوحي.

وتقول آخر الانباء ان سامسونج تمكنت لغاية الآن من توزيع ما يفوق عن خمسة ملايين جهاز من نموذج جالاكسي نوت 2 على شتى شبكات الاسواق في العالم وان الطلب على هذا الجهاز يتعاظم يوما بعد يوم.

وقال مصدر في سامسونج ان مبيعات جالاكسي نوت 2 عدا عن انها تفوق مبيعات جالاكسي نوت 1، فمن المتوقع ان يفوق عدد مبيعات هذا الجهاز حد العشرة ملايين جهاز في فترة لا تزيد عن خمسة اشهر من اطلاقه، أي بعد شهرين من الآن كأقصى حد.

تجدر الاشارة الى ان النموذج السابق من هذه السلسلة وهو جالاكسي نوت 1 بلغ حد عشرة ملايين جهاز من المبيعات خلال عشرة اشهر من اطلاقه في الاسواق، وكانت هذه النتيجة تعتبر آنذاك مثيرة للغاية نظرا لعدم معرفة المستهلك بخصائص الجهاز الغريب الذي يظهر لأول مرة والذي اطلق عليه “فابليت” – Phablet أي الجامع بين الهاتف واللوحي.

إذن ما الذي يمكننا توقعه خلال العام الجديد 2013 من هذه السلسلة التي تشق طريقها وتفرض نفسها على المستخدم في كل مكان في العالم اكثر من أي نموذج آخر من الهواتف او الاجهزة اللوحية ؟

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول