X

هواوي الصينية تكشف عن اجهزتها للعام الجديد

مع مطلع العام الجديد راحت كل شركة تكشف عن برامجها لهذا العام واي الاجهزة ستطرح على مداره ومن بينها كشفت شركة هواوي الصينية هي الاخرى وبوضوح تام عما تنوي طرحه من اجهزة خلال العام الجديد 2013.

وجاء في ما كشفت عنه شركة “هواوي” انها تنوي طرح ثلاثة هواتف ذكية جديدة اولها جهاز Ascend D2 وهو الجيل الثاني بعد Ascend D1، بشاشة عرض 5 بوصات بدقة Full-HD ودقة 1080/1920 بيكسل وكثافة تصل الى 441ppi ومعالج رباعي النواة بتردد سرعته 1.5 جيجا هيرتز وكاميرا خلفية جودتها 13 ميجا بيكسل ومزود ببطارية سعتها 3000 ميللي أمبير في الساعة وبنظام تشغيل أندرويد 4.1 أي Jelly Bean.

أما جهاز “هواوي” الثاني فسيحمل اسم Ascend Mate المنافس لجهاز سامسونج “جالاكسي نوت”، فهو عبارة عن هاتف لوحي مزود بشاشة قطرها 6.1 بوصات.

أما هاتف “هواوي” الثالث فهو Ascend W1 الذي سيعمل بنظام تشغيل مايكروسوفت الجديد “ويندوز فون 8″، وسيأتي مزوداً بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 جيجا هيرتز، وببطارية سعتها 2000 ميللي أمبير في الساعة، وسيتوافر بعدة ألوان جذابة تتضمن الأبيض والأسود والأزرق والأحمر.

وستكشف معظم الشركات عن تفاصيل أكثر عن أجهزتها الجديدة خلال معرض CES 2013، الذي ستنطلق فعالياته في الفترة بين 8- 11 يناير الجاري في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

Leave a Comment