X

شركة LG تعد بإرساليات اكثر من نيكسوس 4 الى الاسواق

لا تزال العديد من اسواق الدول في العالم تنتظر ظهور جهاز LG الاحدث الذي جاء ثمرة للتعاون بينها وبين جوجل والذي يعرفه الجميع بتسمية “نيكسوس 4″.

لم يظهر هذا الجهاز في كثير من الدول رغم تعطش المستخدمين لاقتنائه بعدما ذاع صيته على انه يضاهي افضل الاجهزة المتوفرة في الاسواق، ولكن يبدو ان شركة LG لا يمكنها مجاراة طلبات الاسواق من حيث الكميات.

وقال مسئول في شركة LG معقبا على الاتهامات بالتقصير التي توجهها الصحافة لشركته، ان شركته لا تعاني من أي مشكلة في انتاج هذا الجهاز، وان ما تردد من شائعات اثناء المعرض العالمي للتقنيات الاستهلاكية في لاس فيجاس تقول ان LG منشغلون الآن بإعداد جهاز جديد من سلسلة نيكسوس.

وإذا اعتبرنا ان الاسواق لا تعاني من نقص في كميات هذا الجهاز، وان كل شيء يسير حسب المخطط له، فلا بد لنا ان نتساءل عن الكميات التي طلبتها مسبقا شركة جوجل من هذا النموذج لتغطية طلب الاسواق في مختلف الدول؟

غير ان شركة جوجل لم تترك الامر لتخمينات المتابعين، بل اصدرت بيانا منذ عدة ايام نشر في لندن اعتذرت فيه للمستخدمين الذين طال انتظارهم للحصول على هذا الجهاز نيكسوس 4 معللة هذا التأخير بعدم انتظام شحنات LG وقلتها.

وقال جيمس فيشر- نائب رئيس شركة LG اثناء مؤتمر صحفي على هامش معرض لاس فيجاس للتقنيات الاستهلاكية، ان جهاز نيكسوس 4 عبارة عن اول نموذج من سلسلة هواتف ذكية تعتزم شركته طرحها خلال الفترة القادمة تكون نتاجا للتعاون المثمر مع جوجل. ووعد فيشر ان تطرح شركته في المعرض الدولي لهواتف المحمولة الذي سيقام في نهاية فبراير المقبل في برشلونة، العديد من الهواتف الجديدة بأحجام مختلفة.

فهل يا ترى ستكون LG الشركة التي ستصنع الجهاز القادم من جوجل، ام ان فيشر اراد بهذا التصريح ان يروج للأجهزة التي تنتجها شركته ليتابعها المستخدم ؟

Leave a Comment