جهاز لوحي جديد من سلسلة Xperia يثير اهتمام اليابانيين

غير مصنف أضف تعليق

بعد ان ظهر في السابق جهاز لوحي حمل اسم Xperia Tablet S ولم يترك أي اثر من الاهتمام وسط المستخدمين في اليابان، قررت سوني هذه المرة على ما يبدو، ان تستقطب اهتمام اليابانيين بجهاز لوحي فوق العادة من حيث المواصفات.

1

وإذا اعتمدنا على ما تسرب من معلومات حول هذا الموضوع، فإن الجهاز اللوحي القادم سيحمل تسمية Xperia Tablet Z كاستمرار للهاتف القوي الذي اطلقته سوني منذ ايام وهو Xperia Z.

ومن بين المواصفات التي تمكنا من الحصول عليها لغاية الآن لهذا الجهاز اللوحي هي ان حجم شاشته سيكون 10.1 بوصات بتقنية Full HD ، كما سيكون مزودا بمعالج رباعي النواة بتردد سرعته 1.5 جيجا هيرتز من شركة Qualcomm بينما تبلغ سعة الذاكرة العشوائية (رام) 2 جيجا بايت وسعة ذاكرة الحفظ (فلاش) 32 جيجا بايت، وستكون جودة الكاميرا الخلفية للجهاز 8 ميجا بيكسل والامامية جودتها 2 ميجا بيكسل إضافة الى بطارية بجهد 6000 ميلي امبير في الساعة وسيعتمد على نظام اندرويد بنسخته 4.1 أي “جيلي بين”.

ومن الملفت للانتباه في مواصفات الجهاز اللوحي المذكور انه سيكون نحيفا جدا إذ لن يتعدى سمكه 6.9 ملم.

ويستعاض عن تسمية الجهاز Sony Xperia Tablet Z حاليا بتسمية مؤقتة هي Pollux، اما موعد ظهوره في الاسواق فلم يرد في أي تفاصيل غير ان البعض يعتقد ان مؤتمر الهواتف النقالة في برشلونة نهاية فبراير القادم سيكون عبارة عن افضل مناسبة لإطلاق الجهاز.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول