X
    الأقسام: Samsung

آخر المعلومات: هذا ما تم الكشف عنه من جهاز جالاكسي أس 4

بعد ان ظهرت في عدة مناسبات مقتطفات من المواصفات غير المؤكدة عن جهاز جالاكسي أس 4 القادم من سامسونج، ظهر الآن في موقع شركة AnTuTu المتابعة لشؤون التكنولوجيا تأكيد صريح باقتراب ظهور الجهاز مع بعض التفاصيل التقنية عنه.

فقد ورد ان جالاكسي أس 4 سيظهر خلال النصف الاول من العام الجاري أي في موعد اقصاه نهاية شهر يونيو، وقد يظهر قبل ذلك، غير انه من المتوقع ان نرى نموذجا منه اثناء مؤتمر برشلونة للهواتف النقالة نهاية شهر فبراير الوشيك.

واما بخصوص مواصفات الجهاز فمنها ما كنا ذكرناها سابقا ومنها ما ظهر لأول مرة او حل مكان معلومة مغلوطة ظهرت من قبل. وجاء ان الجهاز سيظهر بنموذجين الاول كوري ويحمل حاليا تسمية مؤقتة SHV-E300S في حين هناك نموذج مخصص لبقية دول العالم ويحمل الاسم المؤقت حاليا GT-19500.

ومن المواصفات التي اكدت عليها شركة AnTuTu ان الجهاز سيكون مزودا بشاشة قطرها 4.99 بوصات Super AMOLED بتقنية Full HD، وسيكون مزودا بمعالج ثماني النواة من نوع Exynos 5 Octa بتردد سرعته 1.8 جيجا هيرتز على ان تعمل انوية المعالج بالتناوب وفق الجهد المطلوب لأداء المهام المناطة به.

علاوة على ذلك فالمعالج مزود كذلك بثماني انوية رسومية وبذاكرة عشوائية (رام) سعتها 2 جيجا بايت وذاكرة تخزين (فلاش) 16/32/64 جيجا بايت وسيعتمد من الخلف على كاميرا جودتها 13 ميجا بيكسل قادرة على التقاط الفيديو بدقة فائقة تصل الى 1080P Full HD وبسرعة 30 إطارا في الثانية وكاميرا امامية بجودة 2 ميجا بيكسل قادرة على التقاط الفيديو بدقة تصل الى 720P على ان يعمل الجهاز بنظام الاندرويد وتحديدا اندرويد 4.2.1 منه أي احدث نسخة من إصدار Jelly Bean.

ومن الامور التي لم يرد ذكرها في هذه المعلومات هو نوعية شاشة الجهاز والمواد المصنوع منها وقوة بطاريته وبقية مقاساته والألوان التي سيكون متوفرا بها وسعره بالطبع. هذه امور لا بد ستتجلى للجميع مع مرور الايام.

Leave a Comment