X

وأخيرا خبر يسر كافة مستخدمي جهاز جالاكسي أس 2

لقد اتضح منذ فترة وجيزة ان شركة سامسونج ستطلق تحديثا خاصا بنظام التشغيل في اجهزة جالاكسي أس 2 ليتم تزويدها بأحدث نسخة من نظام الاندرويد.

وجاء آنذاك ان هذا التحديث سيبدأ بالانتشار في مختلف الدول اعتبارا من شهر فبراير الوشيك، ولكن الخبر السار هو ان التحديث المذكور لم ينتظر لغاية شهر فبراير وانما انطلق منذ الامس وبدأ مستخدمو جهاز جالاكسي أس 2 بتلقي التحديث المرتقب وكان المستخدمون الاسبان اول من حصلوا على هذا التحديث، مما يعني ان تحديث نظام التشغيل في هذا النموذج من اجهزة سامسونج لا بد سيصل منطقتنا خلال ايام معدودة.

وكما وردنا فإن التحديث الذي تلقاه المستخدمون الاسبان لأجهزتهم من نموذج جالاكسي أس 2 هو نسخة اندرويد 4.1.2 – Jelly Bean وهي نسخة تأتي بواجهة تشبه واجهة اجهزة جالاكسي نوت 2 وجالاكسي أس 3.

ومن ميزات هذا التحديث انه يحمل معه كل البرمجيات الرائعة التي تستخدم في احدث اجهزة سامسونج كجهاز جالاكسي نوت 2 وبهذا سيكون جالاكسي أس 2 قريبا جدا من هذه الاجهزة الحديثة والخارقة .

وبالطبع ونظرا لحجم التحديث الكبير ينبغي القيام بتحديث الجهاز عبر جهاز الحاسوب وتحديدا باستخدام Kies، فإذا كنت من المحظوظين الأوائل وحصلت على هذا التحديث، اخبرنا لتهنئتك !

Leave a Comment