تأكيد الشائعات: HTC تنوي ان تفاجئنا قبل مؤتمر برشلونة

غير مصنف أضف تعليق

تردد منذ ايام نبأ مفاده ان شركة HTC التايوانية تعتزم ان تعقد مؤتمرا خاصا بها قبل انطلاق مؤتمر برشلونة العالمي للأجهزة الجوالة نهاية فبراير.

1

وتردد كذلك وفق المعلومات المتوفرة لغاية الآن ان HTC تنوي خلال هذا المؤتمر الصحفي الهام ان تكشف عن جهازها المرتقب منذ مدة طويلة HTC M7. ومما يؤكد ان الشائعة تحولت الى حقيقة يمكن الاستناد اليها، ان شركة HTC عممت على وسائل الاعلام في الولايات المتحدة وتلك الصادرة في لندن بيانا تقول فيه ان تاريخ التاسع عشر من فبراير القادم سيشهد حدثا هاما.

ولم ترد في هذا البيان تفاصيل توضح ماهية الحدث ونوعه، غير ان المراقبين يعتقدون ان الحديث يدور حول طرح الجهاز المنتظر منذ مدة طويلة HTC M7، وهو جهاز هاتف ذكي بشاشة قطرها 4.7 بوصات Full HD ومعالج رباعي النواة.

وإذا اعتمدنا على هذه المعلومات فهذا يعني ان شركة HTC ستكشف عن اقوى ورقة لديها قبل انطلاق مؤتمر MWC 2013 بنحو اسبوع، وهو المؤتمر المنتظر انطلاقه في الخامس والعشرين من شهر فبراير في برشلونة.

على أي حال، نحن سنتابع مؤتمر برشلونة بتفاصيله، وفي حال لاحظنا ظهور أي جهاز من شركة HTC قبل ذلك فإننا بلا شك سننقل لكم تفاصيل الجهاز ومواصفاته على الفور.

في ذات الوقت فإننا نأمل بأن نرى بين معروضات برشلونة اجهزة قوية ورائعة ولا سيما نعلق الامال على شركة HTC في ان تطرح خليفة لجهاز One S وغيره من الاجهزة المتوسطة وأخرى قوية.

2

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول