X

شركة HTC ستطرح نموذج M7 باللون الابيض قريبا

لقد ترددت في عدة محافل ووردت من عدة مصادر معلومة تؤكد ان شركة HTC ستكشف عن هاتفها المنتظر M7 قبل انطلاق المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة بعدة ايام.

الى ذلك ظهرت اليوم معلومة جديدة تؤكد ان الشركة التايوانية تنوي طرح إصدار باللون الابي ضمن ذات النموذج M7. ومن المتوقع ان يتم الكشف عن جهاز HTC M7 يوم التاسع عشر من شهر فبراير الجاري بينما نتوقع ظهوره في الاسواق بتاريخ الثامن من اذار القادم، استنادا الى ما تؤكده مصادر مقربة من شركة HTC.

واذا صدقت هذه المعلومات فإن هذا يعني ان شركة HTC ستطلق الجهاز المذكور في الاسواق بعد اقل من ثلاثة اسابيع من الكشف عنه رسميا وهذا مؤشر قوي بالنسبة للشركة.

وتقول الانباء ان الشركة اعدت كمية لا بأس بها من هذا النموذج لتشبع الاسواق وتتراوح هذه الكمية الاولية بين 4 الى 5 ملايين جهازا من هذا النموذج، وهي الكمية المتوقع ان تكفي الاسواق حتى نهاية الربع الاول من السنة الجارية أي نهاية شهر مارس.

ومن اهم ما تسعى اليه شركة HTC بهذه الخطوة الخاطفة، هو ان تسبق شركة سامسونج الى الاسواق بجهازها M7 قبل ان يظهر الجهاز المرتقب من سامسونج جالاكسي أس 4 الذي قد يخطف الاضواء من أي جهاز آخر وهذا يعني فشل في التسويق ستعاني منه الشركات الاخرى.

وكما ورد اعلاه فإن شركة HTC تعتزم ان تطلق نموذج M7 بلونين معا هما الفضي والابيض دون ان تفصح عن كيفية تشكيل هذين اللونين في هيكل جهاز واحد.

Leave a Comment