شائعة: جالاكسي أس 4 سيدعم التحكم بدون اللمس الفعلي للشاشة

غير مصنف أضف تعليق

بالرغم من ان سامسونج اعلنت انها لن تكشف عن جهازها القادم المرتقب من سلسلة اجهزة جالاكسي قبل شهر مايو القادم، والذي يتوقع ان يحمل تمسية جالاكسي أس 4، إلا ان الشائعات التي تتحدث عن مواصفات هذا النموذج تزداد مع اقتراب الموعد المتوقع لاطلاق الجهاز.

شائعة: جالاكسي أس 4 سيدعم التحكم بدون اللمس الفعلي للشاشة

شائعة: جالاكسي أس 4 سيدعم التحكم بدون اللمس الفعلي للشاشة

وتقول الشائعة الاخيرة التي تتردد في وسائل الاعلام المتخصصة بأمور التكنولوجيا ان جهاز جالاكسي أس 4 القادم سيدعم تقنية التحكم بدون اللمس وانما بحركة اليد امام الشاشة دون لمسها ليتم التعامل مع الجهاز بهذه الطريقة.

يشار الى ان سامسونج استخدمت خاصية مشابهة في جهاز جالاكسي نوت 2 تسمى AirView واستعانت بالقلم الالكتروني في فتح بعض المحتويات دون لمسها مثل البوم الصور في جهاز نوت 2 حيث بمجرد اقتراب القلم الالكتروني من الألبوم دون لمسه يمكننا الاطلاع على محتوياته.

وجاء في موقع كوري جنوبي ان سامسونج ستستعين بشريحة تعرف باسم Atmel التي تتيح تلقي إشارات الحركة عن بعد مسافة ثم تحليلها والاستجابة لها من خلال التحكم بواجهة الجهاز دون لمس الشاشة فعليا.

ومن المعروف ان هذه التقنية، في حال صدقت الشائعة، لن تكون في اول ظهور لها في عالم الهواتف الذكية والتكنولوجيا اجمالا، فقد سبق لشركة سوني ان استعانت بها في نموذج Xperia Sola ولكن بقدرات محدودة تتلخص بحركة واحدة في حين ينتظر ان تقدم لنا سامسونج في جهازها القادم مجموعة من الوظائف والمهام التي سيتم التحكم بها بالحركة دون لمس ومنها التنقل بين الصفحات اثناء القراءة وتصفح الصور والتنقل بين صفحات الانترنت وغيرها من المهام.

ولعل البعض يتذكر ان سامسونج كانت قد سجلت براءة اختراع باسمها في هذا المضمار وعلى ما يبدو حان موعد ادراج هذه التقنية في التصنيع للاستهلاك العام.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول