X

هل ستكشف LG عن جهازها Optimus G Pro الجديد في برشلونة؟

في الوقت الذي لا يزال جهاز Optimus G يعتبر من الهواتف الذكية الرائدة في العالم في الوقت الحالي، تعتزم LG الكشف عن وريثه في نهاية الشهر الجاري وهو بمواصفات ملفتة للنظر ولكن هل سيتمكن من اثبات ذاته امام المنافسين الكبار ؟

هل ستكشف LG عن جهازها Optimus G Pro الجديد في برشلونة؟

فقد ظهرت صورة لجهاز Optimus G Pro بنموذجه المعد للتصدير، وفي حال صدقت المعلومات المتداولة فإنه من المتوقع ان تكشف شركة LG عن الجهاز المذكور خلال المؤتمر الدولي للجوال الذي سيقام نهاية الشهر الجاري في برشلونة MWC 2013 .

واما مواصفات النموذج المتطور من جهاز G فهو مزود بشاشة من نوع LCD – IPS قطرها 5.5 ودقة العرض فيها Full HD ومعالج رباعي النواة من نوع Snapdragon بتردد سرعته 1.7 جيجا هيرتز وذاكرة عشوائية سعتها 2 جيجا بايت وهو مزود بكاميرا خلفية دقتها 13 ميجا بيكسل وأخرى امامية دقتها 2 ميجا بيكسل في حين سعة ذاكرته للحفظ (فلاش) تصل الى 32 جيجا بايت مع امكانية توسعتها بواسطة micro SD بـ 64 جيجا بايت اضافية.

ويدعم الجهاز الاتصال عبر الجيل الرابع من الشبكات المعروف بـ LTE بينما يأتي ببطارية جهدها 3140 ميلي امبير في الساعة وسيعتمد على نسخة اندرويد 4.1 أي “جيلي بين” من نظام جوجل للتشغيل.

وإذا تمعنا في مواصفات الجهاز Optimus G Pro فإننا سنلاحظ على الفور انها قريبة جدا من مواصفات جالاكسي نوت 2، غير ان سامسونج بصدد طرح نموذج جديد بشاشة اكبر من سلسلة “نوت”، ولهذا يبقى على جهاز Optimus G Pro ان يتنافس مع بقية اجهزة الصف الاول مثل جالاكسي اس 4 القادم بعد عدة اشهر وجهاز M7 من صنع HTC وكذلك مع مفخرة صناعة Sony جهاز Xperia Z.

Leave a Comment