جديد: لعبة Flying Boy – الفتى الطائر لأجهزة الاندرويد

غير مصنف أضف تعليق

كل ما عليك هو ان تحرك اصبعك فوق الشاشة يمينا ويسارا لتنتقل بالفتى الطائر الى الاعالي الى ارتفاعات لم تبلغها في حياتك وعليك ان تحرص على ان لا تسقط اثناء صعودك.

لعبة Flying Boy

لعبة Flying Boy

هذه اللعبة الخفيفة عبارة عن محاولة للصعود بالفتى الطائر بطل اللعبة الى اعلى نقطة ممكنة في كل مرحلة من مراحل اللعبة لكي تنتقل الى المرحلة التالية.

الفتى الطائر يقفز من درجة الى اخرى، على ان تكون قفزته اقوى واعلى في حال تمكن من الدوس على مكافأة في الدرجة السفلى وعندها تمنحه قوة اضافية وتزيد من علو قفزته.

مع نهاية كل مرحلة تحصل على النتيجة بالأمتار تشير الى الارتفاع الذي بلغته ويمكنك مقارنة نتيجتك مع لاعبين آخرين، بينما تتيح اللعبة لك ان تمارسها بعدة طرق.

تستطيع ان تحاول الارتقاء الى الاعلى من خلال القفز الى اعلى نقطة خلال وقت محدد وهي الطريقة التي تسمى سباق مع الوقت، كما يمكنك بلوغ اعلى ارتفاع من خلال خطوات مدروسة اين تقف وأين تقفز والمكافآت التي تجمعها في طريقك الى الأعلى.

يذكر ان هناك مسابقة تجري اسبوعيا بين المشاركين في هذه اللعبة لتحديد الفائز بينهم من حيث افضل النتائج التي يحققها كل منهم في قطع اعلى مسافة في الصعود الى الاعلى دون السقوط او التوقف وخلال اقصر وقت ممكن.

  المطور : CUCUMBER 

  السعر : مجاني

لعبة Flying Boy

لعبة Flying Boy

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول